القدس للأنباء – رياضة – قررت لجنة الإنضباط والأخلاق اليوم الخميس 6 ديسمبر، بتغريم نادي النصر ونادي الوحدة غرامة مالية قدرها 150 ألف ريال، وذلك بسبب تصريحات تلفزيونية في قضية منظورة بين يدي اللجنة.

ونوهت اللجنة الى أن قرارها قد تضمن أيضاً تغريم المدير التنفيذي لنادي النصر السيد احمد البريكي 100 ألف ريال مع منعه بشكل قاطع من دخول جميع الملاعب لمدة تصل الى 3 شهور، وذلك بسبب تصريجاته التي ادلى لها خلال مقابلة تلفزيونية تطرق فيها الى محتوى ملف القضية المنظورة بين يدي اللجنة ومحاولاته تأليب الرأي العام.

وجاء قرار اللجنة بخصوص نادي الاتحاد بمعاقبة رئيس النادي السيد حاتم خيمي ولذك بدفعه لغرامة مالية 50 ألف ريال، وايقافه مدة 15 يوماً، وذلك بسبب ادلائة بتصريحات تلفزيونية تطرق خلالها الى معطيات قضية منظورة بين يدي اللجنة، وهو ما يعتبر مخالفة واضحة للوائح وأحكام وقوانين الاتحاد السعودي لكرة القدم.

جدير بالذكر أن لجنة الإنضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت يوم أمس الأربعاء الموافق 5 ديسمبر رفض اجتجاج نادي النصر الذي قدمه النادي ضد نادي الوحدة، بسبب ادخال نادي الوحدة لاعبين من مواليد المملكة العربية السعودية في المباراة، وذلك نظراً لانتهاء المدة المقررة نظاماً لتقديم الإحتجاجات.