رياضة

لوبيتيجي وفالفيردي سيقودان الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بهذه التشكيلة بدون ميسي ورونالدو لأول مرة منذ سنوات

لوبيتيجي قام بحشد 22 لاعباً واستبعد لاعبين،، وفالفيردي يستعين بسيرجي روبيرتو مكان ميسي

جريدة القدس للأنباء – تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة غداً الأحد الى ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة الكتلوني حامل لقب الليجا الإسبانية لمشاهدة كلاسيكو الأرض المرتقب والمحبب لكل عشاق الكرة في العالم بين ريال مدريد وبرشلونة في اطار مباريات الدوري الإسباني.

ويتسائل محبو وجماهير النادي الملكي والكتلوني عن تشكيلة المرينجي في المباراة الكبرى يوم غد، حيث سيغيب عن الكلاسيكو لأول مرة منذ سنوات طويلة نجما الفريفين الكبيرين كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا الذي انتقل الصيف الماضي الى نادي يوفنتوس الإيطالي، ونجم برشلونة واسطورته التاريخية ليونيل ميسي الهداف التاريخي للنادي الكتلوني والدوري الإسباني بداعي الإصابة.

وحول تشكيلة نادي ريال مدريد الإسباني، كشف جولين لوبيتيجي مدرب المرينجي عن قائمة الفريق التي سيتم استدعائها والتي ستشد الرحال مسافرة باتجاه اقليم كتلونيا حيث الكامب نو معقل برشلونة مكان اللقاء الكروي الكبير في اطار الاسبوع العاشر من الدوري الإسباني.

واستدعى لوبيتيجي للملحمة الكروية “الكلاسيكو”، 22 من لاعبي ريال مدريد من أجل السفر الى برشلونة، حيث شهدت قائمة المرينجي استبعاد المدافع داني كارفخال الذي لا زال يتعالج من اصابته، كما ستشهد القائمة غياب خيسوس فاييخو بسبب الإصابة أيضاً .

وتواجد في القائمة الظهير الأيسر اللاعب الواعد سيرجو ريجليون، إضافة الى الشاب فيدي فالفيردي، وماركوس لورينتي، وداني سيبايوس وفينيسوس جونيور

وإليكم شكل التشكيلة المستدعاة :

حراسة المرمى: كاسيا , نافاس , كورتوا . 

خط الدفاع: فاران , راموس , مارسيلو , ريجليون , ناتشو , أودرويوزولا . 

خط الوسط: كروس , مودريتش , كاسيميرو , فالفيردي , لورينتي , أسينسينو , إيسكو , سيبايوس . 

خط الهجوم: ماريانو , بنزيما , بيل , فاسكيز , فينيسيوس . 

تشكيلة برشلونة المتوقعة للكلاسيكو :

ومن المتوقع أن يواجه برشلونة ضيفه الثقيل وغريمة التقليدي ريال مدريد بتشكيلة لا يتواجد فيها اسطورة النادي الكتلوني “ليونيل ميسي”.

ولا يحتمل ريال مدريد اي سقوط أمام برشلونة ولو في عقر داره، حيث أن الفارق حتى الأن في النقاط بين العملاقين هو 4 نقاط، حيث سيتسع الفارق الى 5 أو سبع نقاط حال خسارة المرينجي ما سيعقد المسألة على لوبيتيجي في اللحاق بالنادي الكتلوني.

وحول التشكيلة التي من المتوقع أن يواجه فيها فالفيردي نادي ريال مدريد بحسب صحيفة “أس” الإسبانية والقريبة من النادي الملكي، توقعت الصحيفة أن يدفع أرنستو فالفيردي باللاعب سيرجي روبيرتو في مكان ليونيل ميسي الغائب عن الكلاسيكو بداعي الإصابة، من أجل السيطرة على خطورة الظهير الأيسر للنادي المرينجي ممثلة بالنجم الكبير البرازيلي مارسيلو.

وإليكم تشكيلة برشلونة التي توقعتها صحيفة آس:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: جوردي ألبا، كليمنت لينجليه، جيرارد بيكيه ونيلسون سيميدو.

خط الوسط: آرثر ميلو، بوسكيتس وراكيتيتش.

الهجوم: كوتينيو، سواريز وسيرجي روبيرتو.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق