رياضة

مارسيلو للصحافة : لا يوجد أحد مدريدي أكثر مني

هاجم الصحفيين ودافع عن المدرب لوبيتيجي

جريدة القدس للأنباء – سبورت – هاجم نجم نادي ريال مدريد الظهير الأيسر العنيد البرازيلي مارسيلو ، وسائل الإعلام في أعقاب مباراة ريال مدريد امام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 2-1.

وقال مارسيلو بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية أنه من الصعب جداً عدم الفوز، ولكن تصر الصحافة على الحديث عن “أزمة، محاولة إيذاء “غرف الملابس” حسب قوله.

وتابع أن جميع الصحافيين يحسدونهم كلاعبين لأنهم لا يستطيعون لعب كرة القدم على حد وصفه.

وحول الحديث المتكرر عن امكانية رحيله عن ريال مدريد خلال الإنتقالات الصيفية القادم قال مارسيلو أنه لم يستمع لأية عروض، مؤكداً بالقول “لا يوجد أحد مدريدي أكثر مني”.

وعلق ما مارسيلو على موضوع إصابته قائلاً انه يشعر حالياً بحالة جيدة جداً، مؤكداً انه تعرض لضربة قوية، مشيراً أنه على الحكام متابعة ورؤية تلك الأشياء.

وحول من سيقود الكلاسيكو القادم يوم الأحد امام برشلونة في الدوري الإسباني والمقرر ان يقام في الكامب نو، إن كان المدرب جولين لوبيتيجي ، ليجيب بأن لوبيتيجي مدرب رائع بالنسبة له وهو يقوم بعمل أروع.

وفي ختام تصريحاته أشار مارسيلو الى انه أهدى هدفه الذي سجله في المباراة الأخيرة لـ “لبينتوس (المعد البدني)” وذلك لأنه يحبه حيث أنه لا يملك شعراً بينما هو يمتلك.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق