رياضة

اقالة جولين لوبيتيجي من قيادة تدريب ريال مدريد خلال ساعات

اقالته ستكلف خزينة النادي 18 مليون يورو !!

جريدة القدس للأنباء – سبورت – بسبب الهزائم والاخفاقات المتتالية لنادي ريال مدريد، تكثر التساؤلات حول مصير ومستقبل جولين لوبيتيجي مدرب النادي الملكي، حيث من المتوقع ان تكون مباراة ريال مدريد اليوم امام نادي فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال الأوروبي آخر مباراة للمدرب لوبيتيجي.

وقالت صحيفة “سبورت” الاسبانية، في تقرير لها، أن الإقالة المنتظرة للوبيتيجي من المتوقع أن تكلف خزائن النادي الملكي 18 مليون يورو،

وكان جولين لوبيتيجي قد وقع على عقد تدريب نادي ريال مدريد لمدة 3 سنوات، براتب سنوي يصل الى 6 مليون يورو، حيث سيضطر النادي الى دفع القيمة كاملة حال اقالة المدرب.

وحاول نادي ريال مدريد الصيف المنصرم التعاقد مع عدد من المدربين لخلافة المدرب الفرنسي الجزائري الأصل زين الدين زيدان “زيزو”، والذي استقال من تدريب النادي دون سابق انذار وبشكل مفاجئ بعد تتويج النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا 2018.

وفي اعقاب استقالة زيزو رفض كل من ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، وماوريسيو بوكيتينيو، مدرب توتنهام، ويورجن كلوب مدرب ليفربول، تولي مهمة تدريب ريال مدريد، ليتوجه رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، للتعاقد مع جولين لوبيتيجي الذي كان يشرف على منتخب إسبانيا آن ذاك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق