اخبار

تعليق الدراسة في جدة ومكة يطال الكليات والجامعات والمدارس بسبب الأمطار

جريدة القدس للأنباء – أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة تعليق الدراسة في مكة المكرمة وجدة ورابغ وخليص غدًا الأحد بسبب التقلبات الجوية الحالية.

وتشهد محافظة جدة ومكة المكرمة خلال الساعات الحالية أمطار غزيرة جداً في العديد من الأحياء والقرى المجاورة لها، ما أدى الى اغلاق طرقات نتيجة كثافة الأمطار وارتفاع منسوب المياه.

وحذر مركز ادارة الأزمات والكوارث في مكة المكرمة المواطنين والمقيمين من سوء الأوضاع الجوية، داعياً اياهم توخي الحذر نتيجة استمرار حالة التقلبات الجوية في محافظة جدة وضواحيها حتى صباح اليوم الأحد، نتيجة كثافة الأمطار وتدني مستوى الرؤية الأفقية.

ونتيجة لسوء الأحوال الجوية أعلنت العديد من الكليات والجامعات والمعاهد تعليق الدراسة يوم غد الأحد، حيث أعلنت جامعة جدة تعليق الدراسة يوم غد الأحد وفروعها في محافظتي الكامل وخليص؛ بسبب الحالة الجوية المتقلبة.

بالإضافة الى أعلان جامعة المؤسس الملك عبدالعزيز تعليق الدراسة؛ بسبب التقلبات الجوية.

وأيضاً أعلنت كل من كلية جدة العالمية وجامعة دار الحكمة وجامعة الأعمال والتكنولوجيا ، تعليق الدراسة في جدة غدًا الأحد؛ بسبب الطقس السيء والغير مستقر.

كما و أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة أيضًا تعليق الدراسة في مكة وجدة ليوم غد الأحد بسبب التقلبات الجوية.

من جهة أخرى وفي ذات السياق، أكد نائب الرئيس لشؤون الأرصاد، أيمن غلام، أن الفرص ما زالت مواتية لأمطار رعدية خلال ساعات الليل على جدة.

وتوقع غلام أن تعاود الأمطار الرعدية هطولها صباح يوم غد الأحد.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق