موعد عرض مسلسل جمان الحلقة الاولى على قناة ام بي سي

مسلسل جمان حلقة 1 موعد عرض وقصة

من المقرر ان تبدأ قناة ام بي سي بعرض مسلسل جمان الحلقة 1 الاولى عبر شاشتها، حيث ينتظر بشغف كبير ملايين الخليجيين والعرب مشاهدة المسلسل الذي يتناول قضايا كبيرة ومهمة بين الرجل الشرقي والمرأة الخليجية.

وفي مسلسل جمان الحلقة الاولى على ام بي سي وشاهد نت، يتبين ان المسلسل تم تصويره في دولة الكويت، حيث يضم في بطولته نخبة من الفنانين الخليجيين منهم مُهند الحمدي، ونور الغندور، وفوز الشطي، وفاطمة الطباخ، وفاطمة الحوسني، وهدى صلاح، ومحمد الدوسري، وليالي دهراب، وعبدالله التركماني وغيرهم من الفنانين المميزين.

مسلسل جمان الخليجي الأول من نوعه في قضاياه التي سيتناولها بين المرأة الخليجية وصراعها مع الرجل الخليجي كان من إنتاج شركة All Over بالتعاون مع إيغل فيلمز، وهذا العمل تحت إدارة المخرج خالد جمال ومن تأليف علياء الكاظمي.

وخلال احداث مسلسل جمان الحلقة الاوى، تنقلب حياة الممثل عبدالله، بشكل مخيف، بعد موافقته الزواج من امرأة ثانية على زوجته الأولى التي كانت خيار عائلته ووالده بالتحديد، فيتعرض للطرد على يد والده الذي يأخذ على عاتقة حماية حقوق ومستقبل زوجته الأولى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: