مسلسل جمان .. قصة المسلسل الخليجي المثيرة وموعد عرضه على MBC

من المقرر انطلاق عرض مسلسل جمان الخليجي في الحلقة الاولى له على قناة ام بي سي، المسلسل الخليجي الذي انتجته شركة ايغل وتم تصويره في دولة الكويت.

وعبر شاشة ام بي سي سيتم عرض مسلسل جمان، حيث تقوم ببطولة المسلسل نور الغندور ومهند الحمدي، فوز الشطي، هدى صلاح، محمد الدوسري، ليالي دهراب، عبدلله التركماني، فاطمة الطباخ، فاطمة الحوسني، أحمد الهزيم ونخبة من الفنانين الخليجيين.

مسلسل جمان هو من تأليف الكاتبة الكبيرة علياء الكاظمي.

قصة مسلسل جمان :

ويتناول المسلسل الحالة الواقعية للمرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي، من خلال الحكايات للعديد من الأشخاص التي عاشت صراعاً في قصصها.

ويدخل مسلسل جمان بشكل كبير في علاقة الرجل والمراة والأحاسيس المتبادلة بينهما حول القضايا المتنوعة وذات الصلة بالحياة والشائكة، اضافة الى طريقة تفكير المرأة الخليجية والرجل الشرقي، بالاضافة الى تقديمه مادة مميزة في الدراما الخليجية ضمن قالب رومانسي مميز وشيق.

وسيتم عرض مسلسل جمان قريباً، على قناة ام بي سي، وعلى الرغم من عدم عرض المسلسل فعلياً، الا ان الجمهور بدأ فعلاً البحث عن مسلسل جمان الحلقة الاولى على جوجل املا في البدء بمشاهدة المسلسل الشيق، حيث ظهرت كلمة “مسلسل جمان” بشكل واضح وجلي في تريندات ومؤشرات بحث جوجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: