نافاس يشارك في مران ريال مدريد الأخير قبل مواجهة فياريال

شارك الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس في المران الأخير لنادي ريال مدريد قبل مباراة الريال امام فياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة الماركا الإسبانية، ان الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس خطف الأنظار بقوة خلال مشاركته في المران، حيث من المتوقع ان يكون هذا المران الأخير للحارس الكبير بعد 5 سنوات قضاها رفقة كتيبة المرينجي بقلعة البيرنابيو.

واردفت الصحيفة ان نافاس كان مرتاحاً ومبتسماً قبل بدء المران، حيث من المقرر ان يسافر رفقة كتيبة ريال مدريد وزيدان يوم غداً ليجلس على مقاعد البدلاء، وبعدها سيتوجه الى باريس لاتمام صفقة انتقاله الي حديقة الأمراء.

وشارك في مران ريال مدريد قبل مواجهة فياريال 21 لاعباً حيث شارك التوبي الحارس الشاب الى جانب المهاجم ماريانو دياز بشكل عادي مع الكتيبة المدريدية.

وبامكان مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان الاستعانة بخدمات الكرواتي المتألق لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد بعد عودته من عقوبة الإيقاف، الا ان الوافد البلجيكي الجديد والمهاجم ايدين هازارد وخاميس رودريجيز وايسكو واسينسيو وابراهيم دياز و ورودريجو، سيكونوا خارج نطاق الخدمة في مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بسبب الاصابات التي ابعدتهم عن الملاعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: