اصالة تشعل الأجواء في حفل ليالي عكاظ بالسعودية

الفنانة أصالة عبرت عن سعادتها لغنائها في المملكة لأول مرة

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري حفلاً غنائياً من على مسرح سوق عكاظ التاريخي ضمن حفلات وفعاليات سوق عكاظ في “ليالي عكاظ”، حيث بدأت الفنانة السورية اول اغانيها بأعنية “كبير الشوق”.

ونالت اصالة واغانيها الجميلة واطلالتها المميزة في السعودية اعجاب واستحسان المغردين على مواقع التواصل الإجتماعي الذين شكروها على حفلها وقدومها للمملكة وغنائها فيها.

وتفاعل الجمهور السعودي بشكل كبير مع اصالة واغانيها ودشن المغردون على تويتر وسم حمل اسم “اصالة في ليالي عكاظ” حيث تصدر الوسم قائمة الوسوم على تريند جوجل في السعودية.

وعلقت المغردة أمل قائلة “أهلاً بالطرب أهلاً بالجمال أهلاً بالفخامة أهلاً بالصوت العظيم أهلاً بصاحبة الأرقام القياسيه أهلاً بالحنجرة النادرة أهلاً بياسمين الشام أهلاً بعبيّة في وطن الروح وفي مدينة الورد .. الطائف ستزهر طرباً بوردة الشام.

وقالت المغردة نورا “عادي ان عندي فاينل بكرا و هذا اللي قاعد اشوفه؟”.

وقال المغرد محمد العتيبي “عروس عكاظ تتسلطن #اصاله_في_ليالي_عكاظ”

وكانت أصالة قد نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” منشوراً عبرت فيه عن بالغ سعادتها بالغناء في المملكة العربية السعودية وبين محبيها وعشاقها من الجمهور السعودي قائلة : “من جميل حظي سأكون معكم على الهواء في وطن الروح “السعودية” في الطائف سنلتقي مرة جديدة، لنجدد معا عهد المحبة والصحبة وسوف أغني على شاشة كل العرب “أم بي سي” الطائف مصيف العرب، سوق عكاظ التاريخي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: