الملكي ينهي استعداداته لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد المقرر غداً السبت بالدوري الإسباني

انهى ريال مدريد اليوم الجمعة صباحاً استعداداته لمباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد المقرر ان تقام يوم غد السبت، في اطار الجولة الثانية والأسبوع الثامي من الدوري الإسباني بموسمه الجديد.

ويحل بلد الوليد ضيفاً على قلعة المرينجي “سانتياجو بيرنابيو”، مساء يوم السبت الموافق 24/8/2009، حيث مباراةر يال مدريد وبلد الوليد في ثاني اسبوع من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقالت صحيفة الماركا الإسبانية، ان الملكي انهى تدريباته اليوم بمشاركة 21 لاعب بينهم حارسي مرمى، مشيرة الى ان القلق الكبير لدى زين الدين زيدان هو من خط الوسط نظراً لغياب لوكا مودريتش عنه بسبب انذار الطرد بالكرت الأحمر في اول مباراة للريال في الدوري الإسباني.

كما شارك اللاعب فيد فالفيردي، في تمارين ريال مدريد اليوم، مع انه كان على ركبته اليمنى ضمادة، حيث اصيب خلال تمارين الفريق الأول يوم أمس، الا انه لا شيء مقلق حول مشاركته في مباراة ريال مدريد وبلد الوليد غداً.

وافتتح ريال مدريد مبارياته في الدوري الإسباني الاسبوع الماضي بفوز مستحق على سيلتا فيغو بثلاثية مقابل هدف، في معقل نادي فيغو، حيث يسعى الريال الى مواصلة الانتصارات والتقدم خاصة بعد هزيمة برشلونة في المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني بهدف نظيف دون رد في الوقت القاتل على يد نادي اتلتيك بلباو.