التعاون يتخلى عن خدمات اللاعب السوري جهاد الحسين بالتراضي

اعلن امس الخميس مجلس ادارة نادي التعاون السعودي عن فسخه للعقد المبرم مع المحترف السوري جهاد الحسين بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد قضاء اللاعب 5 مواسم في صفوف التعاون، حصد التعاون خلالها كأس الملك “كأس خادم الحرمين الشرفين”.

وكان نادي التعاون قد قام بتجديد عقد الحسين البالغ من العمر 37 عاماً، في اواسط يونيو الماضي، بعد تتويج النادي ببطولة كأس الملك السعودي للمرة الاولى في تاريخه على حساب نادي اتحاد جدة.

وكان جهاد الحسين يلعب بنادي الكرامة السوري لمدة 7 سنوات، وبعدها تمت اعارته الى النادي الكويتي في عام 20016، ليشتري النادي بعدها عقده في العام 2008، ومن ثم لعب الحسين لحساب القادسية الكويتي، ومنه الى نجران الى ان وصل لنادي دبي، واخيراً تعاقد معه نادي التعاون عام 2014، واليوم في اغسطس 2019 اعلن عن فسخ العقد بينه وبين التعاون بالتراضي بين النادي واللاعب السوري.

وخلال مسيرة جهاد الحسن مع نادي التعاون، تمكن من ايصال التعاون الى دوري أبطال آسيا مرتين في مواسم 2016-2017، وبعد تتويج النادي ببطولة كأس الملك عام 2019 امام نادي اتحاد جدة، ليكون بذلك التعاون رابع متأهلي البطولة القارية للعام 2020 الى جانب الهلال والنصر واهلي جدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: