انتقادات حادة لوليد الفراج ومطالبات بوقف برنامجه، وعبدالله بن زنان يرد على تغريدته

هاجم مغردو موقع التدوينات المصغر في السعودية الإعلامي السعودي وليد الفراج، اليوم الخميس، مطالبين بضرورة وقف برنامجه الجديد والذي يحمل اسم “الدوري مع وليد”، بسبب تغريده له ضد نادي النصر ولاعبه النجم المغربي عبدالرازق الحمدالله.

وكان وليد الفراج قد قال في تغريده له عبر حسابه الرسمي والموثق على موقع التواصل الإجتماعي تويتر : “”احترم محبة جماهير النصر للنجم الكبير حمد الله وأتفهم ما تحقق لجماهير العالمي من أفراح في الموسم الماضي لكن لن يكون الدوري الماضي الدوري القوي الوحيد ولن يكون حمد الله أفضل مهاجم اجنبي مر ملاعبنا، علينا التفاخر بإنجازاتنا لكن مع الاعتراف بأنجازات وتاريخ ونجوم الآخرين “.

وانتقد المغردون بحدة شديدة الاعلامي السعودي وليد الفراج، مدشنين هجوماً شديداً عليه متهمين اياه بالتعصب، في حين طالب العديد من المغردين بضرورة وقف برنامج الفراج “الدوري مع وليد”.

ورد السيد عزيز الزامل على تغريدة وليد الفراج بتغريدة قال فيها : “لا أعتقد أن التعصب له علاقة بالأمر، مهاجم جاء بموسم واحد وحقق التاريخ في الدوري السعودي، شخص كلما راهنت عليه انتصرت.. وهو ماجلب الحنين لأيام تهديف ماجد. أما الدوري صحيح القادم قوي ولكنه كان استثنائي بإسم ولي العهد وبعودة قوية للنصر بعد تقدم الهلال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: