مصادر : خبر وفاة عبدالله بهمن في الكويت اشاعة لا اساس لها من الصحة

تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية أنباءاً حول وفاة الممثل الكويتي عبدالله بهمن، وذلك بعد تعرضه لحادث سير، لتنفي بعد ذلك مصادر قريبة من الفنان الخبر مؤكدة انه مجرد شائعة مغرضة.

وكان الفنان عبداللع بهمن قد فاجأ متابعيه ومحبيه بالزواج للمرة الثالثة أمس الأربعاء، ناشراً على حسابه على موقع الإنستجرام صورة له من عقد القران.

وعلق بهمن على الصورة بالآية الكريمة القائلة :”ومن آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ.. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني واسأل الله التوفيق لي ولكم…دعواتكم”.

وبعد نشره للمنشور تلقى الفنان الكويتي العديد من التهاني من الأصدقاء والمتابعين والمقربين، وعدد من مشاهير الوسط الفني في الخليج والوطن العربي من أبرزهم شيماء علي وهند البلوشي وأخرين، الذين تمنوا له حياة زوجية جديدة سعيدة.

جدير بالذكر أن الفنان والممثل عبدالله بهمن هو من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، وقد بدأ حياته الفنية عبر المسرح الشبابي.

وفي نهاية العام 2012 اعلن عن زواجه من الممثلة هنادي الكندري، لينفصل عنها ويتزوج من فتاة بعيداً عن الوسط الفني في العام 2015، وانفصل عنها، ومن جديد اعلن زواجه وعقد قرانه من زوجة هي الثالثة في حياته عام 2019

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: