القدس للأنباء

دوري أبطال أوروبا : موعد مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة وخاصة عشاق النادي الملكي ريال مدريد والريدز الأحمر ليفربول اليوم الى ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث تنطلق مباراة اشبه بنهائي مبكر بين العملاق الاسباني الأبيض صاحب ال13 لقباً ببطولة دوري ابطال اوروبا و العنيد الاحمر ليفربول صاحب ال6 القاب بالبطولة في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الموضوع، نضع بين ايديكم كافة الاخبار والتفاصيل حول المباراة من ناحية الموعد والتوقيت، القنوات الناقلة، التشكيل المتوقع للفريقين، بالاضافة الى ارقام واحصائيات تاريخية للمواجهات التي جمعت ليفربول وريال مدريد.

تقرير حول الفريقين :

يعيش حالياً ريال مدريد  حالة من الاستقرار والصعود في الاداء، ترجمها عبر انتصاراته في الدوري المحلي، ليعود بقوة منافساً على لقب البطولة الاسبانية “لا ليجا” والتي يحملها هو، حيث  كان اخر فوز له امام ايبار بهدفين نظيفين، في مباراة حماسية كبيرة.

في المقابل، يعيش نادي ليفربول حالة من التراجع في مستوياته انعكست في البريميرليج، الا ان ذلك لا يعني ضعف الريدز اوروبيا، حيث تمكن النادي الانجليزي من التغلب ذهابا وعودة في ثمن نهائي دوري الأبطال على لايبزيج، بالاضافة الى انه قام بهزيمة ارسنال السبت الماضي في الدوري الانجليزي مقترباً من المربع الذهبي في جدول ترتيب البريميرليج.

مباراة الإنتقام ؟!

وتحمل هذه المباراة عنوان الثأر بالنسبة لنادي ليفربول، حيث ان اخر مباراة بين الفريقين كانت في نهائي دوري الأبطال عام 2018، بالعاصمة الأوكرانية كييف، والتي انتهت بفوز كبير لريال مدريد بثلاثية.

محمد صلاح سيكون نجم المباراة اليوم بلا منازع، فهو من خرج في نهائي 2018 من المباراة بعد تعرضه لاصابة في الكتف بعد سقوطه ارضا هو وقلب دفاع ريال مدريد سيرخيو راموس، الذي تأكد غيابه عن مباراة اليوم بداعي الإصابة، ما سيمنح صلاح راحة واطمئنان في الملعب اثناء لعبه وتحركه.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم :

من المقرر ان تنطلق مباراة ليفربول ضد ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل 2021، والذي يوافق 24 من شهر شعبان 1442، ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وسيطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول:

من المقرر وكما هو معهود ومعتاد، ان تذاع مباراة ريال مدريد وليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية beIN Sports Premium 1.

المباراة

الملعب

الموعد

القناة الناقلة

ريال مدريد – ليفربول ألفريدو دي ستيفانو الثلاثاء 6 أبريل 2021،
24 شعبان 1442،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports Premium 1

 

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم :

سيتغيب عن القمة النارية اليوم القائد سيرخيو راموس بداعي الإصابة، اضافة الى رفاييل فاران بعد تأكيد اصابته بفيروس كورونا، في الوقت الذي لم تتأكد بعد مشاركة فيدريكو فالفيردي وإيدين هازارد اللذان يعانيان من الإصابة أيضاً.

تشكيلة زين الدين زيدان – ريال مدريد اليوم | التشكيل | 4-3-3 |

تشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم :

سيتغيب عن فريق الليفر النجم فيرجيل فان دايك بداعي الإصابة، اضافة الى كل من جوردان هندرسون وجو جوميز وجويل ماتيب.

ارقام واحصائيات مواجهات الفريقين ليفربول VS ريال مدريد :

خاض الفريقات رسميا 9 مواجهات، حقق خلالها ريال مدريد الفوز في 4 مباريات، في المقابل حقق ليفربول الفوز في 3 مباريات، وفرض التعادل نفسه في 3 مباريات.

هذه الاحصائية وعلى الرغم من قلة المواجهات الرسمية بين الفريقين، الا انها تظهر ان الفريقين تاريخياً متكافئين، وستكون مباراة اليوم حامية الوطيس.

Exit mobile version