القدس للأنباء

رابط تسجيل وتقديم وظائف الأمن العام وشروط القبول عبر منصة أبشر للتوظيف

ينطلق التسجيل على وظائف الأمن العام الخاصة بالرجال من خلال منصة أبشر للتوظيف، على رتبة جندي يوم السبت الوافق 7 شعبان 1442 هجرية.

وسيتم التسجيل والقبول على وظائف الامن العام وفقاً للشروط المعلنة من قبل ادارة القبول المركزي في وزارة الداخلية السعودية، وهي الجهة المكلقة بعمليات التوظيف في القطاعات العسكرية، وبناءً على الية تقديم الطلب الالكتروني المعروفة.

ويتم التقدم للوظائف الكترونياً من خلال بوابة وزارة الداخلية الالكترونية، بعد تعبئة كافة البيانات اللازمة في النموذج المخصص لذلك، مع ارفاق كافة المستندات المطلوبة، ليتم التأكد من سلامتها ومطابقتها شروط التقديم من قبل اللجان المكلفة، ليتم في اعقابها اعلان اسماء المقبولين بشكل مبدئي، والمرشحين لاجراء المقابلة الشخصية واختبارات المفاضلة النهائية.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد اعلنت عن قتح باب التقديم على وظائف الأمن العام للعام 1442، في الوظائف العسكرية الخاصة بالرجال، على رتبة جندي، وذلك ليوم الخميس المقبل والموافق 12 شعبان 1442.

وسيتم تفعيل بوابة القبول والتسجيل على منصة أبشر صباح السبت، ليظهر في الصفحة رابط التقديم الكترونياً على الوظيفة المطروحة.

واليكم الآن شروط تسجيل على وظائف الأمن العام 1442 :

حسبما اوضحت منصة التوظيف الرسمية في وزارة الداخلية، فان شروط التقدم للوظيفة كما يلي :

طريقة التقديم على وائف الأمن العام من خلال بوابة أبشر :

يتم التقدم لوظيفة جندي في الأمن العام عبر رابط التقديم على أبشر توظيف، حيث بعد الدخول لرابط التسجيل يتم ادخال كافة المعلومات الخاصة بالمتقدم والتأكد من صحتها ودقتها وسلامتها قبل ارسال الطلب، وانتظار اعلان قائمة المرشحين للمطابقة والمفاضلة.

Exit mobile version