جماهير ريال مدريد تطالب بيريز بضم جلاد برشلونة !

القدس للأنباء – رياضة – متابعات – ما ان انتهت مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان المثيرة، والتي فاز بها النادي الباريسي برباعية مقابل هدف في معقل النادي الإسباني الكتالوني، جتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي من قبل عشاق النادي الملكي مطالبة ادارة الريال بضرورة ضم كيليان مبابي النجم الفرنسي الذي جلد البارسا في عقر داره بهاتريك.

وطالبت الجماهير رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بضرورة ضم النجم مبابي، في الوقت الذي يم يخفي فيه الرئيس عن هدفه الأكبر بتدعيم صفوف الفريق الملكي في المستقبل عبر التعاقد مع النجم الفرنسي الصاعد.

وبعد الأداء الكبير للاعب امام برشلونة في الكامب نو، وامام انظار اسطورة البارسا ليونيل ميسي، اصبح من الضرورة ضم اللاعب صاحب ال22  عاماً بأسرع ما يمكن.

وترغب ادارة ريال مدريد في ضم النجم الفرنسي ليس للنادي فقط بل من اجل الدوري الاسباني الذي يفتقد حالياً للاعب من العيار الثقيل بحجم مبابي، حيث اثر رحيل كريستيانو رونالدو نسبياً على قوة الدوري اضافة لامكانية رحيل ميسي المحتمل بنهاية الموسم الحالي.

صفقة مبابي وان تمت ستكون مكلفة جداً الان، وذلك بالنظر للاداء العالي للاعب أمام برشلونة، وهو ما من شأنه رفع قيمة اللاعب السوقية بالرغم من تبقي عام واحد فقط في عقده مع النادي الباريسي.

ويعلم بيريز علم اليقين ان استثماره بشراء مبابي سيعود بالفائدة الكبيرة على النادي الملكي، وذلك بالرجوع لتجاربه السابقة بضم فيغو وزيدان ورونالدو وبيكهام لأنها في النهاية تعود على النادي بالفائدة من الناحية الإقتصادية.

وعلى الرغم من رغبة ادارة الريال وجماهيره في ضم النادي، الا ان بيريز يدرك صعوبات هذه الصفقة، وذلك بسبب الأزمة الإقتصادية التي يمر بها النادي.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: