أحد لاعبي ريال مدريد على رادار بايرن ميونيخ

يفكر نادي بايرن ميونيخ الألماني في ضم مدافع جديد، وذلك بهدف تعويض رحيل النجم النمساوي دافيد ألابا خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي البافاري.

وحدد النادي الألماني خياراته، واضعاً على سلم أولوياته وأهدافه أولاً خيار التعاقد مع دايوت أوباميكانو، لاعب أر بي لايبزيج الألماني، إلا أنه في حالة الفشل في التعاقد مع صاحب الـ 22 عامًا، فسيحاول ضم مدافع ريال مدريد البرازيلي إيدير ميليتاو، حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وحال سير البافاري في هذه الصفقة، فهو مطالب بدفع حوالي 45 مليون يورو للحصول على خدمات أوباميكانو الصيف القادم، وهو ما يعتبر ليس بالعائق على النادي البافاري، الا انه سيخوض حرباً مع العديد من الاندية الأخرى المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب ومن بينها ريال مدريد الذي قد لا يتوصل لاتفاق تجديد عقد قلب دفاعه سيرخيو راموس.

ويعاني إيدير ميليتاو في ريال مدريد، حيث يشارك دوماً كإحتياطي، ولا يظهر كثيراً في تشكيلة زين الدين زيدان، على الرغم من انتقاله الى المرينجي الصيف ما قبل الماضي قادماً من بورتو مقابل 50 مليون يورو، ما جعله المدافع الأغلى في تاريخ صفقات الريال.

وفي ظل عدم الاعتماد على اللاعب في تشكيلات الريال، لا يتبعد خروجه من قلعة السانتياغو بيرنابيو خلال سوق الإنتقالات الشتوي احالي أو سوق الصيف، وقد تكون وجهته الى ألمانيا لارتداء قميص البايرن.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: