الظاهرة رونالدو ينتقد قرار ريال مدريد بالتخلي عن أشرف حكيمي

انتقد الظاهرة البرازيلي رونالدو، قرار نادي ريال مدريد الإسباني، بالتخلي عن المدافع المغربي أشرف حكيمي الصيف الماضي، منوهاً الى انه من أفضل وأنجح صفقات انتر ميلان خلال السنوات الاخيرة.

وتوقع الجميع عودة حكيمي الى الريال، بعد انتهاء فترة اعارته الى بروسيا دورتموند، الا ان رئيس ريال مدريد بيريز اتخذ القرار الذي صدم الجميع بالموافقة على بيع اللاعب لانتر ميلان مقابل 40 مليون يورو.

وعلى الرغم من امتلاك ريال مدريد للاعب داني كارفاخال بمركز الظهير الأيمن، وهو أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم في مركزه، الا ان زين الدين زيدان خسر الكثير برحيل حكيمي، الذي يظهر بمستويات عالية جداً مع انتر ميلان، سيما وأنه يقدم ادوار كبيرة في المراكز الهجومية والدفاعية مع النادي الإيطالي.

وصرح رونالدو في حوار له مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت مؤكداً على خطأ ريال مدريد بالتخلي عن حكيمي، معرباً عن أسفه لعدم قدرته على اللعب الى جانبه في انتر ميلان، بسبب سرعة اللاعب الكبيرة التي يملكها.

وقال الظاهرة رونالدو : “إنه لاعب غير عادي، أخطأ ريال مدريد بخسارته هكذا، بين الحين والآخر أقول لنفسي: تخيل أنت وحكيمي معاً، كنا سنخلق سرعة جنونية. إنه واحد من أنجح التعاقدات لإنتر ميلان في السنوات العشرة الأخيرة”.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: