ريفالدو اسطورة برشلونة يحث راموس على الرحيل عن ريال مدريد

حث ريفالدو اللاعب البرازيلي وأحد أساطير نادي برشلونة السابق، النجم وقائد نادي ريال مدريد سيرجيو راموس على الرحيل عن النادي الملكي مع نهاية عقده في اخر الموسم الحالي.

وينتهي عقد راموس مع الريال بنهاية هذا الموسم، حيث فشل اللاعب وادارة النادي في التوصل حتى الان لاتفاق من اجل تجديد العقد، ما اثار الخوف لدى مشجعي المرينجي من مغادرة قائد الكتيبة الملكية كما حدث سابقاً مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وصرح ريفالدو وهو الحاصل عاى جائزة الكرة الذهبية للعام 1999، عن القائد راموس خلال حديث له مع صحيفة “سبورت” الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة قائلاً : “هو ليس لديه أي شئ ليثبته لأي شخص، لقد اكتسب الحق لتقرير مستقبله، على جماهير ريال مدريد وإدارة النادي أن تتفهم قراره مهما كان، لأنه دائمًا ما أعطى كل شئ من أجل الفريق”.

وأضاف ريفالدو : “بعد 15 عامًا مع ريال مدريد، ربما حان الوقت لمواجهة تحديات جديدة، هو أمر منطقي أن يشعروا في ريال مدريد كما شعروا عندما غادر كريستيانو رونالدو، ولكن اللاعبون يأتون ويرحلون والأندية هي التي تبقى”.

وكشف اللاعب البرازيلي المتوج بكأس العالم للعام 2002 عن طبيعة العلاقة التي تجمعه بالنجم راموس، وذلك بعدما أرسل الأخير قميصه مؤخراً بالقول : “نحن نقدر بعضنا البعض، وهذا يتخطى العداوات، هو أحد أفضل المدافعين في العالم وحقيقة أنه يلعب في ريال مدريد لا تجعلني أغير رأيي”.

%d مدونون معجبون بهذه: