ميندي ورقة ريال مدريد الرابحة في الدوري الإسباني

أصبح اللاعب الفرنسي فيرلان ميندي، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، الورقة الرابحة دوماً في يد المدير الفني والمدرب الفرنسي للنادي الملكي في الموسم الحالي بالليجا الإسبانية.

وسلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على على دور وظهور ميندي في مباريات الريال، مشيرة أن المرينجي لا يخسر عندما يشارك ميندي في التشكيلة الأساسية له.

وكان ميندي قد انتقل الى ريال مدريد في العام الماضي 2019، ومنذ ذلك الوقت، لم يخسر الريال في اي مباراة شارك فيها اللاعب الفرنسي في الليجا، لينال بذلك رضى وثقة زين الدين زيدان على حساب اللاعب البرازيلي مارسيلو.

ويعطي ميندي في المباريات الريال الطاقة والقوة البدنية والحيوية فيي الجهة اليسى، كما يقدم ادوار دفاعية كبيرة اعلى مما يقدمه البرازيلي مارسيلو في المباريات.

وطور ميندي من نفسه ومن اداءه أكثر مع مرور الوقت، ليشارك في الهجوم، الا انه لا يعتبر حاسماً في الشق الهجومي كمارسيلو، على الرغم من تواجده قريباً من مناطق الخصم معظم فترات المباريات.

وشارك ميندي منذ انتقاله الى ريال مدريد كأساسي في 30 مباراة بالدوري الإسباني، فاز في 23 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، دون تسجيل أي خسارة في وجوده.

في المقابل، لعب ريال مدريد 25 مباراة دون اشراك ميندي كأساسي منذ بداية اللقاء، لينتصر في 14 مرة، ويخسر في 6 مباريات ويتعادل في 5.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: