ريال مدريد يراقب احد لاعبيه السابقين في مباراة سيلتا فيجو تمهيداً لاعادته

تتوجه أعين ادارة نادي ريال مدريد الاسباني اليوم السبت الى مباراة سيلتا فيجو، نحو ميجيل بايزا لاعب المرينجي السابق، وذلك تمهيداً لاستعاده في البيرنابيو من جديد الصيف القادم.

ويعتبر ميجيل بايزا اللاعب الوحيد من فريق شباب ريال مدريد، الذي تم الاستغناء عن خدماته الصيف الماضي، لينضم الى سيلتا فيجو مقابل 2.5 مليون يورو بالاضافة الى 500 ألف يورو كمتغيرات.

واحتفظ ريال مدريد بنصف حقوق اللاعب لنفسه، مع امكانية اعادة شرائه من جديد، لكن في ذلك الحين يتوجب على ريال مدريد دفع 5 مليون يورو طبقاً لقواعد اعادة الشراء المنصوص عليها في العقد مع نادي سيلتا فيجو.

ويلعب بايزا الان صاحب 20 عاناً لأول مرة ضد ناديه السابق ريال مدريد، واضعاً نصب عينيه اقناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بقدراته لارتداء القميص الملكي من جديد.

وخاض بايزا مع سيلتا فيجو 13 مباراة في الدوري الإسباني وكأس الملك، وسجل هدفاً وحيداً، وينشط بشكل كبير بصورة اساسية في مركز وسط الملعب، لذلك فعودته لمدريد قد تحل كثيرًا من الأزمات.

ومع تقدم لوكا مودريتش في العمر، وتراجع مستوى الألماني توني كروس، يجد البرازيلي كاسيميرو نفسه وحيداً وسط الملعب الى جانب فيدريكو فالفيردي، مع فشل أوديحارد حتى الان في تقديم المستوى المطلوب.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: