زيدان يتألم بسبب ثنائي ريال مدريد

القدس للأنباء – وكالات – اعترف زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، بعدم سعادته بالوضع الحالي للثنائي مارسيلو وإيسكو، لقلة مشاركتهما مع الملكي.

ولم يستطع ثنائي ريال مدريد إقناع المدرب الفرنسي بقدرتهما على لعب دور كبير في تشكيلته الحالية، مما قلل من نسب مشاركاتهما هذا الموسم.

وتحدث زيدان لوسائل الإعلام قبل مواجهة إلتشي، الأربعاء، في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، عن وضع مارسيلو وإيسكو، حيث قال: “هذا يؤلمني لأن اللاعبين يريدون اللعب، وهما على وجه الخصوص، بسبب ما قدمه مارسيلو وإيسكو وما عشناه سويا لسنوات”.

مضيفا: “إنها مواقف معقدة، لكن الجزء السيئ في عمل المدرب، هو أنني يجب أن أتحمل مسؤوليتي. يجب أن أختار فريقا في كل مباراة؛ إنها لحظات صعبة”.

وعلى الرغم من ذلك، تعهد المدرب الفرنسي مجددا بمنح دقائق لجميع لاعبيه، وأعرب عن تقديره للجهود التي يبذلونها في التدريبات.

وتابع: “أعتمد على كل لاعبي فريقي، كما أنهم لاعبو ريال مدريد أيضا، وأنا لا أشارك في هذه الأمور حول ما إذا كانوا يريدون الرحيل أم لا، لا يمكنني التحكم في مسألة مغادرة الفريق؛ لا يسعني إلا أن أقول إنهم هنا، وأنا أرى أنهم يتدربون بشكل جيد للغاية”.

ويختتم ريال مدريد عام 2020 بزيارته لإلتشي، في ملعب حذر فيه زيدان من أن الفرق تعاني من أجل الفوز: “إنها آخر مباراة في العام ونريد أن نواصل ما نقوم به. ملعب إلتشي صعب، إنه فريق صعد للتو ولكنه يؤدي بشكل جيد، مما يجعل الأمر صعبا على أرضهم”.

وقال زيدان: “أريد أن يظل جميع لاعبي الفريق دائما لأنهم بالنسبة لي الأفضل. أريد أن يتم إنهاء الأمور لصالح الجميع وبسرعة”.

واختتم تصريحاته بقوله: “آمل أن تتحسن الأمور، إنها رغبتي على المستوى الرياضي، سنحاول مواصلة بذل قصارى جهدنا لأننا أمامنا عام صعب وطويل”.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: