نجم ليفربول : صلاح لن يرحل عن النادي وهذه هي الأسباب

قال نجم نادي ليفربول السابق، الأيرلندي جون ألدريدج، ان النجم المصري الدولي محمد صلاح لن يرحل عن قلعة الـ «آنفيلد رود»، باتجاه الدوري الإسباني الى ريال مدريد او برشلونة وفقاً لما تناقلته بعض التقارير الاعلامية مؤخراً.

وفي وقت سابق، صرح محمد أبو تريكة نجم كرة القدم المصرية السابق، بأن مواطنه الأسطورة محمد صلاح قد أسر له بأنه غير سعيد في ليفربول، بالتزامن مع التصريحات التي تناولت رغبة اللاعب في الانتقال الى الدوري الإسباني واللعب لصالح برشلونة أو ريال مدريد.

وقال النجم جون ألدريدج، في تصريحات نقلها على لسانه موقع “ليفربول إيكو” :«أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلًا؟، ولكن من غير المرجح أن يقبل صلاح على خطوة الانتقال هذه، خاصة في وضعهما الحالي».

وأضاف: «لا أشعر بالقلق حيال احتمال رحيله، وذلك بعد اللقاء الذي أجراه مع الصحافة الإسبانية، يورجن كلوب كان محقًا عندما تساءل عن السبب الذي قد يدفع صلاح لترك ليفربول».

وتابع ألدريدج: «هل قد ترغب في الانضمام لريال مدريد أو برشلونة في الوقت الراهن؟.. لديهما الآن أسوأ فريقين في التاريخ المعاصر».

وأردف: «لعبت ضد ريال مدريد وبرشلونة، عندما كنت في صفوف ريال سوسيداد، وهما ناديان رائعان، لكن الأمر يتعلق بالمكان الذي تعلق به قلبك، وإذا كان قلب صلاح لا يزال في ليفربول، فلن يذهب إلى أي مكان».

جدير بالذكر أن محمد صلاح مرتبط مع الريدز بعقد ينتهي في 30 يونيو 2023، وشارك رفقة الريدز حتى اللحظة في 174 مباراة، سجل خلالها 110 هدفاً، وصنع 45 هدفاً اخر.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: