مرشح رئاسة برشلونة لابورتا : سأعيد سحق ريال مدريد بسداسية

قال جوان لابورتا الرئيس الأسبق لنادي برشلونة والمرشح الحالي لانتخابات رئاسة النادي الكتلوني، انه سيسعى الى تكرار الفوز في الكلاسيكو على ريال مدريد بسداسية كما حصل قبل 11 عام.

واستخدم لابورتا هذه الكلمات في اطار الدعاية الإنتخابية له، حيث يسعى للعودة الى منصبه السابق من خلال انتخابات النادي المقرر اجراؤها في 21 يناير 2021 القادم.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات المرشح والرئيس السابق للنادي الكتالوني لابورتا، وهو الذي يسعى بقوة للظفر بنتائج هذه الإنتخابات، حيث قال نصاً : “أريد هزم ريال مدريد بسداسية مرة أخرى”.

وفي اطار حملته الإنتخابية، وجه لابورتا رسالة للغريم التقليدي ريال مدريد في وقت سابق، وذلك عبر رفعه “لافتة كبيرة”، بالقرب من معقل ريال مدريد سانتياغو بيرنابيو خلال حملته الإنتخابية كتب عليها : “لدي الرغبة في رؤيتكم مجدداً”.

وكان لابورتا قد ترأس مجلس ادارة البارسا ما بين 2003 و 2010، وختم ولايته بالتتويج بسداسية تاريخية مع الفريق الذي كان على رأسه ليونيل ميسي وتييري هنري وسامويل إيتو وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.

وخلال فترته كرئيس لبرشلونة، حقق لابورتا العديد من الألقاب الإنتصارات الكبيرة على ريال مدريد في الكلاسيكوهات، كان أبرزها الإنتصار العريض بسداسية مقابل هدفين على ملعب سانتياجو بيرنابيو عام 2009.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: