ريال مدريد لن يجري أي صفقات خلال الميركاتو الشتوي القادم

قالت صحف اسبانية، ان ريال مدريد ليس لديه النية في اجراء صفقات خلال الميركاتو الشتوي القادم، وذلك على الرغم من عدم ابرام النادي الملكي اي صفقة خلال الميركاتو الصيفي الماضي بطلب من المدير الفني زين الدين زيدان.

وكان المدرب الفرنسي والمدير الفني للكتيبة الملكية زين الدين زيدان، قد قرر خوض الموسم الحالي 2020-2021، بالمجموعة الحالية مع عودة الثلاثي المكون من أندريا لونين، مارتن أوديجارد وألفارو أودريوزولا.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، أن زيزو يرفض عقد اي صفقة جديدة خلال الميركاتو القادم، مؤكداً على اكتفاءه باللاعبين الحاليين في الكتيبة المدريدية، بمن فيهم اللاعبون الملازمون لدكة الإحتياط كإيسكو، مارسيلو ولوكا يوفيتش.

وأضافت الصحيفة، ان ريال مدريد لا يفكر بالتعاقد مع اي لاعب، وحال توافر سيولة داخل خزائن النادي الملكي، فسيتم التوجه والتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي كأولوية خلال الصيف القادم.

ويحتل الريال حالياً وصافة الدوري الإسباني برصيد 32 نقطى مع تصدر الإتلتيكو بفارق الاهداف حتى اللحظة.

ويستعد ريال مدريد بقيادة المدرب زيدان بكامل قوته لقيادة النادي المرينجي بالقوة الضاربة أمام إلتشي في الدوري، بعد تأكيد خلو جميع لاعبي الكتيبة الملكية من فيروس كوفيد 19، حيث جائت جميع نتائح الفحصوصات للاعبين سلبية.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن 24 لاعباً اصبحوا تحت تصرف زيدان مدرب الريال، قبل مواجهة إلتشي، باستثناء اللاعب رودريجو جوس، والذي تعرض لإصابة كبيرة وطويلة الأمد في المباراة الأخيرة ضد غرناطة في الدوري الإسباني.

وسيخوض زيدان المواجهة بتشكيلته التي فاز فيها بسبعة مباريات متتالية، مع تغييرات محدودة حسب صحيفة ماركا الإسبانية.

%d مدونون معجبون بهذه: