ميسي قائد برشلونة : أحياناً اتمنى لو اكون “مجهولاً” !

كشف ليونيل ميسي قائد فريق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن امنية غريبة له، حيث انه يرغب أحياناً أن يكون شخصاً غير معروف، وذلك ليتسنى له العيش رفقة أسرته بشكل طبيعي”

وصرح ميسي بهذه التصريحات من خلال مقابله له مع قناة “لا سيكستا”، والتي سيتم بثها اليوم الاحد، حيث تطرف فيها للعديد من المواضيع منها حياته الخاصة.

وقال البرغوت واسطورة البلوجرانا : “أنا محظوظ بكل ما عشته، ولكن أحيانا أريد أن أكون مجهولا، أريد أن أستمتع بالذهاب للتسوق أو السينما أو المطعم، خاصة عندما أكون مع أبنائي”.

وكان ميسي قد سافر الى مؤخراً للأرجنتين في مدينة روزاريو مسقط رأسه، لقضاء عطلة أعياد الميلاد رفقة أسرته، بمعنويات كبيرة، في اعقاب تحطيمه رقم اسطورة البرازيل بيليه خلال المباراة التي جمعت البارسا مع بلد الوليد وانتهت بفوز النادي الكتلوني بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني.

وسجل الليو هدف البارسا الثالث في الدقيقة 65 بمرمى بلد الوليد، ليصبح رصيد اهدافه 644 هدفاً بقميص برشلونة، ويكون بذلك أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع نادي واحد بتاريخ كرة القدم، ويحطم رقم الأسطورة بيليه الذي سجل 643 هدفاً بقميص سانتوس البرازيلي.

ونشرت زوجة ميسي السيدة انتونيلا روكوزو عبر حسابها الخاص على انستجرام صورة تظهر احتفالها بأعياد الكريسماس رفقة ميسي وأطفالهما الثلاثة  تياغو، ماتيو وسيرو.

%d مدونون معجبون بهذه: