زهور سعود بعد تداول خبر وفاتها .. أعوذ بالله وربي بكيت وتقطع قلبي حسبي الله عليهم

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم الجمعة 25 ديسمبر 2020، بأنباء عن وفاة زهور سعود شهيرة سناب شات في السعودية.

ودخل هاشتاق “زهور سعود في ذمة الله” قائمة الهاشتاقات والتريندات الاكثر تداولاً خلال الساعات الماضية على منصة تويتر، ليسارع متابعوها متسائلين بشدة حول صحة هذه الانباء.

زهور سعود تنفي خبر وفاتها :

ونفت زهور خبر وفاتها المتداول بقوة على تويتر، وقالت في منشور لها عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” : “أعوذ بالله، وربي بكيت وتقطع قلبي حسبي الله عليهم، رحت أفكر في عيالي، مرة كل أهلي خافوا حسبي عليهم تكفون لحد يغرد فيه عشان يروح خوفني مرة وخوف أهلي”.

وبعد تداول صورة منشور زهور الذي نفت فيه خبر وفاتها، طالب المغردون بعدم التلاعب بمشاعر الناس خاصة الموت فهو خط احمر، داعين الى التوقف عن مثل هذه الممارسات التي وصفوها بالمقززة.

كما اعتبر قسم من المشاركين في الهاشتاق، ان خبر الوفاة هو استكمال لما قامت به زهور من البداية حيث ظهرت ممسكة بيد زوجها أولاً، ثم افتعلت قصة طلاقها، والان موتها، مرجعين ذلك بهدف العودة الى الأضواء من جديد والشهرة لا اكثر.

قسم اخر من المغردين دافعع عن زهور، متسائلاً عن كيفية ان تقوم بالتبلي على نفسها داعياً الجميع لان يخافوا الله ويتركوا الحقد.

كما وتابع موقع القدس للانباء الأنباء حول وفاة زهور سعود، من خلال جولة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وسناب شات، ليتبين ان كل خبر الوفاة اشاعة لا اساس له من الصحة.

وعلى ما يبدوا ان الإشاعة حول وفاة شهيرة سناب شات زهور سعود انطلقت بعد انتشار صورة لها وهي تدخل المستفشى قبل 14 ساعة  بنوبة صرع.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: