برشلونة لا يمتلك ولو يورو واحد كسيولة في خزينته !

تتواصل مشاكل برشلونة الاسباني اقتصادياً بالتوازي مع الأزمة الرياضية، حيث نقلت صحيفة سبورت 360 ان النادي الكتالوني لا يحتكم على يورو واحد كسيولة في خزينته، وهو الأمر الذي من شأنه تعقيد اوضاع النادي خلال السنوات القادمة.

وعلى ذلك، فيبدو ان برشلونة سيكون عاجزاً عن ابرام اي صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي القادم، الا في حالة واحدة، وهي نجاح ادارة البارسا الجديدة والمنتخبة في بيع بعض اللاعبين.

وقالت سبورت الاسبانية ان برشلونة لا يملك في خزائنه ولو يورو واحد كسيولة، ما سيصعب الوضع على المرشحين لرئاسة النادي، لانهم حال نجاحهم سيكونوا بحاجة لتوفير الحلول لهذا الوضع.

وتابعت الصحيفة، ان النادي الكتالوني وخلال عهد الرئيس السابق بارتوميو وليس روسيل، كان يُهمل شيئاً يُسمى الأرباح، لأن كل الأموال التي يحصل عليها النادي تُنفق على النادي، فيما كان الرئيس يركز فقط على زيادة الإيرادات لتغطية المصاريف”.

واضافت انه ولهذا السبب لم يكن هناك اي مدخرات مالية في البنوك لحماية النادي في الأوقات الصعبة وهذا سبب وصول البارسا لما هو عليه الأن.

ويعتبر نادي برشلونة من أكبر نوادي العالم في العائدات، الا ان نفقاته الخيالية سيما رواتب لاعبيه الكبيرة جعلت كل العوائد والمكاسب تذهب فوراً للإنفاق لتبقى خزينة النادي فارغة بشكل دائم.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: