ريال مدريد يواصل تصحيح المسار بفوز عريض على ايبار ويستعيد صدارة ترتيب الدوري الإسباني

واصل نادي ريال مدريد عروضه القوية الأخيرة وانتصاراته في الدوري الإسباني بفوز عريض بثلاثية على نظيره الإسباني نادي أيبار مقابل هدف وحيد، ليستعيد من جديد صدارة ترتيب الدوري الإسباني مناصفة مع جاره الكبير اتلتيكو مدريد.

واقيمت يوم أمس الأحد مباراة ريال مدريد ضد ايبار، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري كرة القدم الإسبانية.

وبهذا الفوز الكبير للكتيبة الملكية، رفع المرينجي رصيد نقاطه الى 29 نقطة، ليحل في المركز الثاني بالصدارة مناصفة مع اتلتيكو مدريد حامل نفس رصيد النقاط مع مباراتين مؤجلتين.

وكانت بداية المباراة نارية وصاخبة، حيث نجح المتألق الفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيما من تسجيل أول أهداف المباراة، بعد تلقيه عرضية رائعة من زميله رودريجو جوس، ليسكنها في شباك ماركو ديميتروفيتش حارس ايبار بقدمه اليسرى.

وبعد مرور 13 دقيقة، سجل لوكا مودريتش هدف الريال الثاني، بعد تلقيه تمريرة ذهبية من كريم بنزيما ليسددها بكل قوة في شباك الحارس ماركو ديميتروفيتش.

وبعد ذلك شهدت احداث المباراة هدوءاً الى ان تقدم لاعبوا ايبار ويسجلوا اول اهدافهم في الدقيقة 26 عم طريق اللاعب انريكي جارسيا كيكي، بعد تسديدة قوية له من خارج منطقة الجزاء، لتباغت حارس المرينجي كورتوا وتسكن شباكه.

وحاول ايبار بعناد كبير العودة بالتعادل في المباراة، خاصة مع تراجع دور لاعبي ريال مدريد نسبياً، الا ان الحظ رافق كتيبة زيدان في الدقيقة 71 بعد اصطدام الكرة التي سددها يوشينوري موتو بالعارضة.

وقبل انتهاء احداث المباراة بدقيقة واحدة في الوقت بدل الضائع، تمكن لوكاس فاسكيز من تسجيل هدف ريال مدريد الثالث بعد تلقيه تمريرة ذهبية من بنزيما لينتهي اللقاء بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف واحد.

%d مدونون معجبون بهذه: