موعد مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة في الجولة 14 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 

يحل فالنسيا ضيفاً ثقيلاً على برشلونة في معقله الكامب نو في مباراة من العيار الثقيل، حيث يتجهز البلوجرانا لهذه المباراة بعد انتصاره الأخير والصعب على ريال سوسيداد للاستمرار والتأكيد على الصحوة وتصحيح المسار والعودة الى سكة الإنتصارات.

وكان برشلونة قد اجتاز بصعوبة بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان ريال سوسيداد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد، ليعودوا من جديد بموقع افضل في جدول الترتيب واحياء المنافسة على صدارة الليجا، حيث يضع الفريق الكتالوني الفوز فقط وعدم اهدار النقاط هدفاً للاستمرار في المنافسة.

في المقابل، فالنسيا صاحب المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني، والذي عجز عن تحقيق الانتصار وحتى التعادل في اخر 4 مباريات في الليجا، يسعى للفوز او التعادل للعودة الى المربع الذهبي وكي لا يقع في نفس فخ الموسم الماضي الذي انتهى وهو في المركز التاسع.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني :

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فالنسيا وبرشلونة يوم السبت القادم والموافق 19 ديسمبر 2020 ميلادية، والذي يوافق 4 جمادي الاول 1442 هجرية، حيث سيطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا :

اما عن القنوات الناقلة، فمن المعروف ان مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية هي المالك لحقوق بث مباريات الدوري الاسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستذيع المباراة على احدى قنواتها.

 

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
برشلونة – فالنسيا السبت 19 ديسمبر 2020،
17:15 مصر، 18:15 السعودية
beIN SPORTS HD 1 كامب نو

 

%d مدونون معجبون بهذه: