ريال مدريد مستعد لاستخدام هازارد كورقة من أجل التعاقد مع كيليان مبابي

يفكر نادي ريال مدريد الإسباني في استخدام النجم البلجيكي ايدين هازارد كورقة في صفقته المنتظرة الصيف القادم مع باريس سان جيرمان من اجل ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وخيب هازارد منذ قدومه لصفوف ريال مدريد في يونيو من العام الماضي مقابل 130 مليون جنيه استرليني آمال جماهير المرينجي ، حيث تغيب عن غالبية مباريات الريال بسبب اصاباته المتكررة، اضافة الى اصابته مؤخراً والتي من المتوقع ان تبعده عن الملاعب لحوالي اسبوعين.

ويسعى النادي الأسباني لتقليص قيمة التعاقد مع مبابي بإدراج هازارد في الصفقة، حيث قال برنامج “الشيرينجيتو” الإسباني الشهير، ان ادارة الريال قررت الحصول على خدمات مبابي، وتأمل في خفض تكلفة الصفقة من خلال تقديم هازارد في صفقة تبادلية.

كيليان مبابي يعتبر احد اكبر اهداف المرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم، حيث انه وحسب العديد من التقارير ينال اعجاب رئيس الريال فلورنتينو بيريز، اضافة للمدرب الفرنسي للنادي الملكي ومواطنه زين الدين زيدان.

وفي ذات الوقت الذي يتألق فيه مبابي مع سان جيرمان الباريسي، يواصل هازارد مسلسل احباط ادارة ومشجعي النادي الملكي عبر ممارسة هواية الاصابات وابتعاده عن اللياقة البدنية المطلوبة.

واصيب هازارد الشهر الماضي بفيروس كورونا، حيث لم يتمكن من تسجيل سوى 3 أهداف حتى الأن، وذلك طوال موسم ونصف مع عملاق البطولة الاسبانية والأوروبية ريال مدريد، ولم يلعب سوى 28 مباراة.

%d مدونون معجبون بهذه: