تمرين ريال مدريد الاخير يحمل خبراً ساراً للمدرب زين الدين زيدان وعشاق النادي الملكي

انهى نادي ريال مدريد الإسباني مرانه الأخير قبل مواجة نادي شاختار دونيستك الأوكراني، والتي ستقام يوم غد الثلاثاء على ملعب كييف الاوليمبي.

المران الاخير حمل أخباراً سارة للفرنسي زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي، حيث شارك في التدريب الأخير مواطنه ومهاجم الكتيبة الملكية كريم بنزيما، وبنفس وتيرة زملائه متجاوزاً كافة مشاكله البدنية التي كان يعاني منها.

وتدربت كتيبة زيدان على ارضية احد الملاعب الذي يحمل ذكريات جميلة مميزة لريال مدريد، فهو الملعب الذي فازوا عليه ببطولة دوري الأبطال الثالثة عشرة في السادس والعشرين من مايو 2018 أمام نادي ليفربول الأنجليزي بنتيجة 3-1، وكانت هذه البطولة الثالثة على التوالي والتاريخية.

وعلى الرغم من الغيابات التي تضرب كتيبة زيزو، حيث سيغيب الصخرة راموس وفالفيردي وايدين هازارد وكارباخال والفارو أودريوزولا بداعي الإصابة، ولوكا يوفيتش بداعي اصابته بفيروس كورونا، الا ان عودة بنزيما كانت سارة لزيدان وبالتأكيد لعشاق الريال.

وكان بنزيما قد غاب عن اخر 3 مباريات للريا، فيما أكمل مرانخ اليوم الإثنين وهو المران الثاني له بعد الإصابة، ليكون جاهزاً في التدريب النهائي لمواجهة شاختار الأوكراني.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: