انجي خطاب تهاجم مي العيدان وتصفها بصاحبة “الفم المعوج” بعد تطاولها على احمد بدير

تسببت مي العيدان الإعلامية الكويتية بحالة من السخط والغضب في أوساط المصريين بسبب سخريتها من النجم والممثل المصري القدير أحمد بدير ووصفه بالأصلع.

واندفعت الممثلة المصرية انجي خطاب للرد على الكويتية العيدان، مشيرة عبر صفحتها الخاصة على انستجرام ان مي العيدان لها فم “أعوج” على الرغم من اجرائها العديد من عمليات التجميل.

وأشارت خطاب الى ان احمد بدير هو من البلد الذي قام وهب ودافع عن الكويت وشعبها بعدما احتلها الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وقالت انجي في ردها عبر حسابها الخاص على انستجرام : “الإعلامية الكويتية معرفش اسمها إيه الغريب دا.. اتنمرت على الفنان القدير اللي في عمر والدها وقالت عليه الأقرع! بما أن إهانات بعض الكويتية مستمرة .. هرد عليكي بطريقتك “.

وأضافت إنجي: “انتي كمان ام فم معوج فمك معوج رغم الخمسين عمليه تجميل اللي عملتيهم.. لو اتنمرتي نعرف نتنمر.. هو رجل مش محتاج يبقي عنده شعر عيره زي شعرك ووشك اللي كله تجميل هو فنان قدير ومحترم”.

تجدر الإشارة الى ان الفنانة انجي قدمت اخر عمل لها كان مسلسل “كلبش”، والذي كان من بطولة النجم أمير كرارة وروجيان ومحمود البزاوي وهالة فاخر ولفيف من الفنانين المصريين.

 

%d مدونون معجبون بهذه: