رغم الأداء المُتذبذب .. جماهير ريال مدريد تثق وتتمسك بالمدرب زيدان

على الرغم من ان بداية الموسم الحالي 2020-2021 لم تكون جيدة لريال مدريد، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على مستوى الليجا الاسبانية، أو حتى على مستوى دوري أبطال أوروبا، الا ان زيزو لازال محل ثقة جماهير المرينجي الذين لازالوا متمسكين به.

وخلال الموسم الحالي، لم يتمكن زيدان من الفوز الا في 7 مباريات من أصل 14 مباراة خاضها الريال تحت قيادته في البطولة المحلية والقارية، حيث تعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات.

ومع حالة المد والجزر التي يعيشها النادي المرينجي، ثارت الشكوك حول مستقبل زيدان في النادي الملكي، وهو المدرب الانجح في تاريخ النادي العريق والذي قاده الى الفوز والتتويج بعشر ألقاب منها الثلاثية التاريخية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وطرحت صحيفة “ماركا” الإسبانية الرياضية استفتاءاً لمشجعي النادي الملكي، حول رأيهم في فكرة رحيل زيدان عن مهمة التدريب النادي المرينجي، لتأتي النتائج على عكس التوقعات في تمسك المصوتين ببقاء زيزو على رأس مهمته مدرباً للكتيبة الملكية بواقع تأييد 57 بالمئة، في حين أيد 47 بالمئة فكرة رحيل المدرب الفرنسي.

ومن المتوقع ان يلاقي ريال مدريد يوم غد الثلاثاء في مباراة مصيرية نادي شاختار دونتسك الأوكراني، في اطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى زيدان خلال هذه المباراة الى قيادة الريال للفوز والتأهل لدور الستة عشر من البطولة القارية.