فيديو : حقيقة ظهور ولد هند القحطاني الخامس ! يتبرأ منها ويدعوا عليها ! هل هو ابنها أم باحث عن الشهرة ؟

في فيديو صدم الجميع ، ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يدعي انه ابن الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة والمشهورة والمعروفة باثارتها للجدل هند القحطاني.

وما هي الا ساعات قليلة، ليدشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق حمل اسم “ظهور ولد هند القحطاني الخامس” ليعتلي صدارة التريند السعودي على الموقع الاجتماعي.

وفي الفيديو يظهر شاب يقول انه ولد هند القحطاني، وبذلك يكون هو الخامس في اولادها ان صحت روايته.

وقال الشاب في الفيديو انه قرر الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي يومياً لأن أمه هند لا تعترف به لأسباب خاصة اسرية، معرباً عن امتعاضه وشعوره بالعار من تصرفاتها الطائشة التي تقوم به رفقة اخوته في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى سناب شات.

وقال الشاب الذي يدعى عبدالله، ان علاقته بوالدته هند القحطاني غير سليمة، وهو يرفض بشكل كامل كل تصرفاتها كما يرفض قبول اي اموال وصفها بأموال “حرام”، والتي تجنيها من خلال اعمالها حسب قوله.

الشاب عبدالله كان يتحدث وهو في حالة يرثى لها، حيث كان يبكي بحرارة مشدداً انه كلما سمع اسمها أو صوتها أو كلامها يصاب بضيق شديد وحالة من الغثيان.

وعبر عن عدم قبوله ان تقوم بالصرف عليه بأي شكل من الأشكال، ومشدداً انه لن ينسى ما قامت بفعله معه.

وقال عبدالله في الفيديو عن هند التي هي والدته وامه وهو ولدها  أنها “إنسانة في قمة الانحطاط، وحسبي الله عليها”.

كما كان مكتوباً على الفيديو الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بقوة هذه الكلمات: “انت ابن هند القحطاني. لهذا السبب انت ما تبي تطلع أمام الناس مفشلتكم وبالأخير هي ما تمثلكم. رجال ونعم فيك بس صدقني يوم من الأيام راح أناس تعرف ان هند القحطاني امك”.

وتفاعل آلاف المغردين على موقع التدوينات القصيرة الإجتماعي “تويتر” مع هاشتاق “ظهور ولد هند القحطاني الخامس” ليحتل صدارة التريند خلال وقت قياسي.

وعبر المغردون عن تعاطفهم الشديد معه ولد هند القحطاني، في حين قسم آخر شكك في صحة الفيديو معتبرين اياه تمثيلاً او شخص يسعى لكسب المتابعين والانطلاق نحو الشهرة على ظهر وشهرة هند القحطاني.

ومعروف لدى جميع المتابعين ان لهند القحطاني ولد وحيد واسمه “مؤيد”، وليس عبدالله، كما يظهر في فيديو سناب شات الذي نشر المقطع.

تجدر الإشارة الى انه لا يمكن التأكد من صحة مثل هذه الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ولذا وجب التنبيه فقد يكون الخبر صحيحاً وقد يكون غير ذلك.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: