اهم احداث مباراة برشلونة واوساسونا (4-0) وعودة الكتلان لسكة الإنتصارات

في اطار مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، عاد نادي برشلونة الى سكة الإنتصارات بفوز كاسح على نظيره اوساسونا في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو وانتهت برباعية للنادي الكتالوني دون رد.

وبدأت الكتيبة الكتالونية المباراة بمعنويات وسيطرة وحماس كبير، ليفرضوا سيطرتهم على الكرة، ويفتتح مارتن برايثوايت اهداف المباراة بهدف أول بالدقيقة 29.

وواصل النادي الكتالوني هجومه على الرغم من تواجد لاعبي الخصم في المناطق الدفاعية للحد من خطورة الهجوم البرشلوني، الا ان ذلك يم يمنع الهدف الثاني الذي جاء عن طريق النجم الفرنسي انطوان جريزمان في الدقيقة 42.

ومع انطلاق الشوط الثاني، سجل فيليب كوتينيو هدف البارسا الثالث عن طريق تمريرة سحرية من زميله جريزمان ليكون الهدف الثالث في المباراة.

وفي الدقيقة 72 سجل ليونيل ميسي هدف البارسا الرابع بعد تمريمة من فرانشيسكو ترينكاو، لتستمر بعد ذلك المباراة في السير بمنحنى هادء الى حين انتهائها برباعية نظيفة لبرشلونة.

وبعد تسجيل ميسي لهدفه الرابع في المباراة، خلع قميصه ليظهر أول قميص لعب به الأسطورة الراحل دييغو أرماندو مارادونا لفريق نيولز أولد بويز، وأهداه الهدف، ورفع يديه إلى السماء ومنحه قبلة قبل أن يحصل على بطاقة صفراء بسبب خلع القميص.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: