حرب بين برشلونة وليفربول من اجل ضم مدافع ريال مدريد السابق

تشتعل الحرب بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي على المدافع الأرجنتيني لاعب نادي فالنسيا وريال مدريد السابق ايزيكيل جاراي، حيث يضع الناديان المدافع ضمن اولوياتهما واهتماماتهما لتدعيم خطوطهما الدفاعية التي تعاني من لعنة الإصابات.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية”، ان اللاعب قد تم عرضه على كلا الناديين، وهما الذان يعانيان من اصابات في صفوف خطوطهما الدفاعية الأساسية الطويلة والكبيرة.

وكان برشلونة قد تعرض لضربة كبيرة باصابة بيكيه صخرة دفاعه، اضافة الى معاناة كل من صامويل أومتيتي ورونالد أراوخو وسيرجيو بوسكيتس وسيرجيو روبيرتو من إصابات أيضًا.

في المقابل، يعاني الريدز من اصابة كل من فيرجيل فان دايك وجو جوميز، كما عانى كل من ترينت أليكساندر أرنولد وفابينيو من إصابات كذلك.

وخلال مباراة البارسا الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف، اضطر رونالد كومان مدرب النادي الكتالوني للاستعانة بأوسكار مينجويزا مدافع الفريق الرديف كحل لهذه المشكلة الدفاعية لديه في تشكيلة البلوجرانا.

ويعتبر اللاعب ايريك جارسيا الهدف الأول للبارسا خلال سوق انتقالات يناير الشتوي، الا ان عقده مع المان سيتي الإنجليزي ممتد حتى شهر يونيو القادم، في حين يطلب النادي الانجليزي مبلغاً ضخماً من أجل التنازل عن خدماته.

وفي ظل هذا الأمر، ظهر اسم المدافع جاراي، صاحب ال34 عاماً كحل من الحلول المتاحة، في ظل تواجده كلاعب حر في الوقت الراهن وبعد رحيله عن فالنسيا خلال الصيف الماضي.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: