موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي 2020 بين الأهلي ونهضة بركان والقنوات الناقلة

نضع بين ايديكم موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي للعام 2020 والتي ستجمع نادي الاهلي المصري ضد نهضة بركان، والقنوات الناقلة لمباراة بطل القارة الإفريقية وبطل الكونفدرالية.

وكان نادي الاهلي المصري قد حسم أمس الجمعة بطولة أبطال القارة الأفريقية امام الزمالك، حيث نجح المارد الاحمر بالفوز بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده في هذه البطولة ويحمل اللقب التاسع في تاريخه.

وسيواجه الاهلي بطل إفريقيا الفائز بالكونفدرالية الإفريقية في مباراة كأس السوبر الإفريقي، والفائز بالبطولة الثانية في القارة السمراء للموسم الحالي وهو نادي نهضة بركان المغربي، الذي خطف اللقب على حساب بيراميدز المصري.

وكان مخططاً ان تقام البطولة في دولة قطر الشهر الماضي، الا ان الاتحاد الإفريقي قرر ان يقام كأس السوبر في مصر، حيث أكد قبل أيام عمرو الجنانيني ان المباراة ستقام في التاسع عشر من ديسمبر على استاد القاهرة، وهو نفس الملعب الذي حسم في الاهلي بطولة دوري ابطال افريقيا امام الزمالك.

ويعتبر النادي الاهلي هو البطل التاريخي لكأس السوبر الإفريقي، حيث يحمل في جعبته 6 القاب، من اصل 8 مباريات سوبر خاضها، في حين ان نادي نهضة بركان المغربي ستكون اول مباراة سوبر يخوضها، كما أن كأس الكونفدرالية هي اول بطولة قارية يحصدها في تاريخه.

موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي 2020 :

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي هو بتاريخ 19 ديسمبر 2020، حيث ستقام المباراة على ملعب واستاد القاهرة الدولي في مصر.

اما عن توقيت المباراة، فلم يتم تحديده حتى اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي 2020 :

وكالعادة، ستنقل قناة بي ان سبورتس القطرية مباراة كأس السوبر الإفريقي، حيث تملك المجموعة القطرية حقوق بث المباراة، وستذيع لقاء الاهلي ونهضة بركان عبر شاشتها.

بطاقة مباراة الأهلي ضد نهضة بركان :

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
الأهلي – نهضة بركان السبت 19 ديسمبر 2020 beIN SPORTS HD 1 ستاد القاهرة الدولي
%d مدونون معجبون بهذه: