بدور البراهيم أجمل بالنقاب .. هاشتاق تصدر تويتر في السعودية اليكم قصته

احتل هاشتاق “بدور البراهيم أجمل بالنقاب” تريند السعودية في تويتر امس الخميس وحتى الأن، وذلك بعد ظهورها على قناة روتانا خليجية بالحجاب في برنامج “طارق شو”.

وحلت بدور البراهيم الشهيرة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي ضيفة على برنامج طارق شو قبل 3 ايام، ليتفاعل رواد السوشيال ميديا مع اطلالتها الجديدة والجميلة، آملين منها ارتداء النقاب لأنه من وجهة نظرهم سيكون وستكون أجمل به.

وقال رعش احد المشاهير السعوديين على تويتر في تعليقه على اطلالة بدور بالحجاب قائلا : “بدور البراهيم خفي على الناس، سببتي لي ولهم انهيار عصبي ونفسي جمالك حير عقول العلماء”.

وأضاف رعش : “خفي على الناس يا بدور البراهيم، ترا يغاروا منك. أنا بصراحة مستسلم عند جمالك”. وفقا له، فيها هاجمه متابعوه على هذه الكلمات التي اعتبروا أن فيها إساءة مباشرة إلى جميع النساء.

من جانبها علقت صحفة برنامج “طارق شو” عبر تويتر بالقول أن بدور البراهيم ضيفة غير وصاحبة مشاكل وبدأت مشاكساتها منذ بداية الحلقة مع المخرج وفريق الإضائة، ناشرة مقطع فيديو يوثق حديثها مع فريق اعداد الحلقة بالاستوديو.

وطالبت بدور من فريق الاعداد في روتانا خليجية ان تكون الإضاءة عليها خلال الحلقة باللون الأصفر لا الأبيض، وذلك لتظهر بمنظر جميل وأن لا تظهر سمراء لجمهورها الذي سيشاهدها على الشاشة الصغيرة.

وفي بداية الحلقة، اتهم طارق بدور بالمشاكسة، لترد عليه انها ليست كذلك، مشيرة الى اطلاق الجمهور للهاشتاقات اليومية التي تركز عليها وكأن لا شغل لهم الا هي حسب قولها.

ورد طارق عليها بمقطع صوتي مع الإعداد لاثبات انها مشاكسة فعلاً.

بدور البراهيم ترتدي عباءة والنقاب في مجمع الظهران مول :

 

وتداول المغردون مقطع فيديو لشهيرة سناب شات السعودية بدور البراهيم وهي ترتدي العباءة والحجاب بأحد مولات الظهران.

وعبر رواد مواقع التواصل من متابعي بدور عبر الهاشتاق نفسه في اللوك الجديد لها، في حين اكد قسم من المتابعين ان بدور تسعى من خلال ذلك لتصدر التريند فقط.

وفي وقت سابق، تسببت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بالجدل بعد طرحها فكرة زواجها مجدداً بعد طلاقها منذ حوالي شهرين، حيث وضعت مليوني ريال سعودي شرطاً للزواج، وهو ضعف ما اشترطته ي زواجها السابق.

وردت بدور على شهيرة السوشيال ميديا ومواطنتها نهى الدخيل، حول قبولها الزواج من “رعش”، حيث قالت لها : “حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفضل لا تخطب بطريقة هاشتاق، ويبدو أنك غير مثقفة في الأمور الدينية”.

وأشارت بدور الى انها لا زالت في فترة العدة، قائلة لنهى ان عدة المطلقة 3 أشهر، فكيف تريد منها أن تتزوج بعد شهرين فقط ؟

ووجهت كلامها لها قائلة : “ارتاحي أنا لا آخذ سوى عيال شيوخ، ورعش ابن ناس ولو تقدم بنفسه لخطبتي لنظرت في الأمر ولوافقت عليه مقابل ريال سعودي وليس ملايين”.

 

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: