صحيفة اسبانية تكشف موعد عودة بوسكيتس لتشكيلة برشلونة

عاد سيريجو بوسكيتس لاعب وسط نادي برشلونة الإسلاني للظهور من جديد في تدريبات النادي الكتالوني، حيث ظهر صباح امس الخميس في تدريبات الفريق.

وعانى بوسكيتس خلال الفترة الماضية من اصابة على مستوى الرباط الخارجي للركبة في ساقه الأيسر، حيث اصيب خلال مشاركته رفقة زملائه في مع منتخب اسبانيا أمام منتخب سويسرا في اطار مباريات دوري الأمم الاوروبية.

وبسبب هذه الإصابة، غاب اللاعب الإسباني عن مباريات البارسا أمام اتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز الروخي بلانكوس بهدف دون رد، بالإضافة لغيابه عن لقاء النادي الكتالوني أمام دينامو كييف في دوري الأبطال.

وتناولت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الأسبانية انباء حول موعد عودة بوسكيتس لتشكيلة الباسا خاصة بعد ظهوره في تدريبات الفريق الكتالوني صباح أمس الخميس.

يأتي ذلك، بعدما قام اللاعب بالتدرب بشكل منفرد داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، حيث ظهر اللاعب لأول مرة امس على ارضية ملعب الفريق في اطار برنامج التأهيل الذي يخضع له للتعافي من الإصابة.

وتوقعت الصحيفة، ان يشارك بوسكيتس مع البارسا يوم الأحد القادم في المباراة التي سيخوضها امام اوساسونا في الدوري الإسباني بالجولة الحادية عشرة من عمر الدوري.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 11 نقطة، وهو مركز متدني ومهين لنادي عملاق بحجم البارشا، في حين يحتل النادي الكتالوني المركز الاول في مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة.

%d مدونون معجبون بهذه: