نجم مانشستر يونايتد السابق يحث راموس على الرحيل عن ريال مدريد والاتجاه للشياطين الحمر

حث اللاعب ونجم نادي مانشستر يونايتد السابق ديميتار برباتوف، سيرخيو راموس الرحيل عن ريال مدريد والانتقال الى الشياطين الحمر متوقعاً نجاحه الكبير حال انتقاله الى الدوري الأنجليزي.

وينتهي عقد راموس مع الريال بنهاية الموسم الحالي، مع تعثر المفاوضات بين قائد المرينجي وادارة النادي الملكي في عقد اتفاق تجديد عقد اللاعب، في حين تناولت العديد من التقارير انباء عن امكانية رحيل راموس عن قلعة البيرنابيو.

وقال ديميتار برباتوف في حوار له مع موقع “بيت فير”، ان التكهنات حول مستقبل راموس كثيرة، واستناداً للتقارير، ان اللاعب والإدارة لم يتوصلوا لاتفاق عقد جديد، مع وصول راموس لسن الـ34، مرجحاً ان المفاوضات تركزت حول تجديد العقد لموسم او موسمين على الأكثر.

وتابع نجم الشياطين الحمر السابق، انه وبالنسبة له وهو أكبر من راموس سناً ويبلغ من العمر 36 عاماً، اثبت ان الوقت ليس متأخراً للإنتقال للدوري الانجليزي الممتاز، حيث تسير الأمور حتى الأن على ما يرام بالنسبه له.

وأضاف انه ان اراد راموس الانتقال لنادي كمانشستر يونايتد ستسيز، فان الأمور ستسير بشكل ممتاز معه، لانه في حالة بدنية ممتازة ولا يزال مدافع من الطراز الأول والعالمي.

وحسب رأي النجم البرازيلي، فان راموس لا يزال لديه الكثير ليقدمه لكرة القدم.

وعلى الرغم من التوقع بنجاح راموس في المان يونايتد، الا ان النجم البرازيلي لاعب مان يونايتد السابق يرجح بقاء المدافه الإسباني في ريال مدريد.

وأضاف أنه يراه لاعباً في الريال على الرغم من كل التقارير وما يتناوله الاعلام والصحافة، ويعتقد ان اللاعب وادارة النادي المرينجي سيتوصلان لحل يبقى بموجبه داخل قلعة البيرنابيو، مؤكداً انه سيفاجأ إن أعلن رحيله عن النادي الاسباني، ولكن حال فشلت تلك التوقعات، فيتوقع ان العديد من الأندية ستكون فرحة ومهتمة بالتعاقد معه.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: