شروط ورابط التسجيل في وظائف العدل الإدارية الشاغرة

أعلنت وزارة العدل السعودية، وعبر موقعها الالكتروني الخاص على شبكة الإنترنت، عن توفير عدد من الوظائف الشاغرة للجنسين في عدد من التخصصات لشغل وظائف في فروع الوزارة بالمملكة.

الوظائف التي طرحتها العدل مشمولة على سلم رواتب الموظفين العام في المراتب السادسة والسابعة والثامنة من خلال المسابقة الوظيفية للحاصلين على شهادات البكالوريوس والماجستير في عدة تخصصات منتوعة للعمل بفروع الوزارة.

وستكون الوظائف المطروحة من قبل الوزارة في المدن التالية : (الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والمنطقة الشرقية، وعسير، وجازان، وحائل، وتبوك، والحدود الشمالية، والباحة، ونجران).

وحول شروط التقدم لوظائف وزارة العدل اشترطت الوزارة بالمتقدمين الشروط التالية :

  1. توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
  2. ارفاق نتيجة (اختبار القدرة المعرفية) المحدد للجامعيين.
  3. أن لا يكون ممن سبق له التقديم لوظائف الوزارة وتمت دعوته للمقابلة.
  4. أن لا يكون ممن سبق له التقديم على المسابقة المعلن عنها بتاريخ 8/3/1442هـ.
  5. أن يرفق المتقدم أو المتقدمة نسخة من السيرة الذاتية.
  6. أن يرفع خلال التسجيل في الموقع صورة من وثيقة التخرج بالنسبة للمؤهلات من داخل المملكة.
  7. أن يرفع قرار المعادلة بالنسبة للمؤهلات من خارج المملكة وصورة من مؤهل البكالوريوس للمتقدمين والمتقدمات على وظيفة (مدير مشروع وباحث شرعي) بالمرتبة الثامنة.
  8. رفع برنت التأمينات الاجتماعية لخبرات القطاع الخاص والسيرة الذاتية.

وحول مواعيد التقديم في وظائف وزارة العدل، سيكون التقديم الكترونياً من خلال موقع الوزارة منذ الآن وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الأربعاء الموافق 04/10/1442 هجرية من خلال الرابط التالي من هنا

وحول موعد صدور نتائج التقدم لهذه الوظائف، اكدت وزارة العدل ان الاعلان عن النتائج سيكون من خلال موقعها على شبكة الإنترنت حصرياً.

%d مدونون معجبون بهذه: