وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تنظم معرضاً افتراضياً يوفر 5800 وتنشر رابط التسجيل

اعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، عن اقامتها معرضاً افتراضياً للتوظيف اواخر الشهر الجاري، حيث سيوفر هذا المعرض اكثر من 5800 وظيفة شاغرة بالشراكة مع حوالي 130 شريكاً للتوظيف.

وأوضحت الوزارة، ان معرض التوزيف سيمتد لثلاثة أيام تبدأ من تاريخ 29 نوفمبر 2020 ميلادي، موجهة دعوتها الى شركائها للاستفادة من الدعم المقدم من المبادرة لتلبية احتياجاتهم في الوظائف الرقمية.

المبادرة التي طرحتها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات توفر دعم تكاليف الاستقطاب، والتدريب والتأهيل، والتوجيه والإرشاد المعنوي، بالاضافة الى دعم فروقات الرواتب وذلك من خلال طرح الوظائف الشاغرة، واستقبال ومقابلة المتقدمين للوظائف لحظياً وعن بعد.

ووجهت الاتصالات وتقنية المعلومات الدعوة لكافة الباحثين عن عمل من الجنسين للتسجيل في المعرض عبر موقعها الإلكتروني، والاستعداد للمشاركة والتقدم على الوظائف الشاغة المطروحة.

وسيستهدف معرض وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اصحاب العمل من داخل وخارج قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ممن تتوفر لديهم الوظائف الشاغرة في الوقت الحالي او المستقبل بمجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتسعى الوزارة من هذا المعرض لتقديم خدمة للباحثين عن العمل ممن تتوافق وتنطبق عليهم شروط المبادرة، من جميع الشرائح سواء كانوا خريجين حديثين او المنقطعين عن العمل لمدة لا تزيد عن 90 يوماً، والالتقاء بالشركات بمكان واحد وافتراضياً.

وسوف تتيح المنصة الخاصة بالتوظيف للجهات المشاركة فيها والبالغ عددها اكثر من 130 شركة متنوعة بين القطاع العام والخاص التعريف بنشاطها ومجال عملها، وعرض وظيفتها المتوفرة والشاغرة، ليتسنى للباحثين عن العمل التقدم لها وعمل المقابلات الشخصية حسب الوزارة.

كما تحتوي المنصة الإفتراضية على الجلسات الحوارية مستضيفة اصحاب القرار من الجهات الحكومية والشركات ذات العلاقة، بالاضافة لورش التدريب الخاصة بتمكين الباحثين عن العمل وتهيئتهم للمقابلات.

رابط التسجيل في المنصة الافتراضية ووظائف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من هنا

%d مدونون معجبون بهذه: