ريال مدريد يتعثر امام فياريال بالتعادر وبرشلونة يسقط أمام اتلتيكو مدريد بهدف دون رد

في اليوم الاول من الجولة العاشرة بالدوري الإسباني، تعثر ريال مدريد بالتعادل امام فياريال على ملعب لا سيراميكا بهدف لكل منهما، ليواصل النادي الملكي نتائجه السلبية في الموسم الحالي، كما سقط البارسا امام الاتليتي بهدف دون رد.

كما سقط برشلونة امام اتلتيكو مدريد لأول مرة منذ سنوات بهدف دون رد، بعد ان كان النادي الكتالوني عقدة النادي العاصمي ومدربه سيموني.

المرينجي والغواصات الصفراء :

بدأت مباراة الريال أمام الغواصات الصفراء بهدف مبكر للمرينجي سجله ماريانو دياز الذي حصل على فرصة المشاركة في تشكيلة المباراة بعد غياب بنزيما ويوفيتش بسبب الإصابة.

واستغل دياز العرضية الرائعة من كارفاخال العائد حديثاً من الإصابة ليسكن الكرة في الشباك برأسية رائعة.

وحاول داني باريخو العودة بالمباراة عبر فرصة لتحقيق التعادل برأسية في الدقيقة 20، الا انها اخطأت المسار، ليعود في الدقيقة 26 دون جدوى لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الملكي بهدف دياز الوحيد.

في الشوط الثاني، سيطر فياريال على مجريات اللقاء مع تراجع كبير من قبل لاعبي ريال مدريد، حيث اهدر العديد من الفرص التي كانت غالبيتها قريبة جداً من مرمى كورتوا، الا انها لم تكن تشكل خطورة كبيرة على الملكي.

وفي الدقيقة 70 عاد باريخو لاهدار فرصة خطيرة جداً، بعدما استقبل كرة عرضية من بيرفيس استوبيان على حدود منطقة العمليات ليسددها بقوة تجاه المرمى الا انها مرت بجوار القائم الأيمن لكورتوا.

وفي الدقيقة 75 استطاع فياريال الحصول على فرصة لتسجيل هدف بعد كرة بينية من إستوبينان لصامويل شوكويزي الذي تعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء من الحارس كورتوا ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجلها سجلها جيرارد مورينو في الدقيقة 76.

وعلى الرغم من قيام زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي بالتغييرات وادخال اسينسيو وايسكو وفينيسيوس لأرض الملعب بهدف تغيير النتيجة الا ان ذلك لم يفلح، كما لم ينجح اصحاب الأرض من هز مرمى كورتوا مرة اخرى ليحسم التعادل المباراة بنتيجة 1-1.

وبهذه النتيجة، يكون ريال مدريد زاد رصيد نقاطه في جدول ترتيب الدوري الاسباني الى 17 نقطة في المركز الرابع، بالاضافة الى رفع فياريال رصيده الى 19 نقطة بالمركز الثالث خلف اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد متصدرا جدول الدوري.

برشلونة يسقط امام اتلتيكو مدريد :

وسقط العملاق الكتلوني أمام الروخي بلانكوس بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ودخل البارسا المباراة بقوة وكان قريباً من هدف مبكر بقدم لاعب الإتلتيكو السابق جريزمان الا ان تسديدته علت المرمى.

وعادت كتيبة سيموني برد فعل قوي تمثل بتسديده قوية من ساؤول نيجيز الا ان الحارس الألماني تير شتيجن كان في المكان المناسب وأبعد الكرة عن المرمى الدقيقة الخامسة.

كما شهدت الدقيقة 11 من الشوط الاول تسديدة قوية من ماركوس يورينتي ضربت القائم الأيسر لمرمى شتيغن، كما تصدى اوبلاك لتسديدة قوية من قائد البارسا ليونيل ميسي في الدقيقة 41.

وفي وقت الشوط الاول بدل الضائع، قلب لاعب النادي العاصمي يانيك كاراسكو النتيجة بهدف مفاجئ مستغلاً تقدم الحارس تير شتيغن الى منطقة منتصف الملعب ليسدد الكرة باتجاه المرمى الخالي.

وخرج بيكيه صخرة دفاع البلوجرانا في الدقيقة 61 من صفوف البارسا في المباراة بعد تعرضه للإصابة، لتراوح المباراة ومجرياتها مكانها وتنتهي بفوز كبير لاتلتيكو مدريد على برشلونة.

وبهذه النتيجة، رفع الاتليتي رصيده الى النقطة 20 كوصيف لترتيب الليجا، في حين تجمد رصيد برشلونة عند 11 نقطة بالمركز العاشر

نتيجة ترفع رصيد الأتليتي للنقطة 20 في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما توقف رصيد برشلونة عند 11 نقطة في المرتبة العاشرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: