بالفيديو .. لجين ام رموش تنفي خبر وفاتها الذي اعلنه انستجرام

خبر وفاة لجين حسن ام رموش تصدر تويتر وجوجل في السعودية

نفت لجين حسن، الطفلة السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي والشهيرة باسم “لجين ام رموش”، خبر وفاتها الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر تريند السعودية على تويتر.

بدأت القصة بعد تداول صورة تظهر تنبية “remebering” وهي علامة تظهر عند وفاة المستخدم مع وجود شهادة من اهل صاحب الحساب على موقع تبادل الصور الاجتماعي انستجرام.

وتم تداول تغريدات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تبين انها على قيد الحياة، في حين أكد عدد من الخبراء من المغردين أنه ربما تم ظهور هذه العلامة بسبب مضايقات وتزوير للشهادة من بعض الأشخاص.

وأطلت لجين حسن ام رموش على تويتر لتؤكد ان خبر وفاتها غير صحيح بالمرة، وانها على قيد الحياة، موجهة شكرها ومحبتها لكل من سأل عنها، وداعية الحسابات التي تتداول خبر وفاتها الى التوقف عن ذلك والتأكد من الخبر قبل نشره وتداوله.

وكان خبر وفاة لجين ام رموش الطفلة السعودية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قد شكل صدمة في اوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر تذكير واعلان حسابها على انستجرام خبر الوفاة.

وتعمل شركة انستجرام على التذكير بأصحاب الحسابات المتوفين، وذلك من خلال خاصية تظهر على حساب الشخص مكتوب عليها “تذكروا هذا الشخص”، الى جانب وردة على روح صاحب الحساب الراحل.

ويتم تفعيل هذه الخاصية من خلال ارسال اثبات وشهادة وفاة الشخص للشركة ليتم اعتمادها وتفعيلها.

ووضعت العلامة وهذه الصورة على حساب لجين ام رموش ما يعني وفاتها، اضافة الى عدم مشاركتها منذ فترة طويلة من خلال نشر الصور أو الفيديوهات وهو ما زاد الشك في اوساط متابعيها حول امكانية صحة خبر وفاتها.

ولتقطع الشك باليقين غردت لجين عبر حسابها على تويتر بأنها على قيد الحياة وان هذه الصورة موجودة على حسابها منذ حوالي سنة تقريباً داعية المغردين الى اعادة تغريد تغريداتها لوقف تداول الخبر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: