مانشستر يونايتد يخطط لصفقة كبيرة تبادلية مع ريال مدريد

قالت تقارير اسبانية، ان نادي مانشستر يونايتد الانجليزي يخطط للتعاقد مع لاعب دفاع ريال مدريد رفاييل فاران مقابل تخليه عن بول بوجبا، في صفقة تبادلية مع النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ولمح بوجبا في مرات عديدة الى رغبته في الانتقال لريال مدريد، كما يسعى زين الدين زيدان المدير الفني للنادي المرينجي للحصول على خدماته، حيث اوصى زيزو ادارة النادي للتعاقد معه بالعديد من المناسبات، الا ان الناديين لم يوفقا في الوصول الى اتفاق بهذا الشأن.

ويجمع الجميع من المحللين الى ان بوجبا سيرحل عن الشياطين الحمر صيف 2021، وذلك بالنظر الى ان عقده سينتهي بعد عام واحد فقط، مع الاشارة الى التراجع في مستوى اللاعب الفرنسي الملحوظ، وهذا ما قد يجعل ادارة اليونايتد تفكر في التخلي عنه.

من جانبها قالت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، ان مان يونايتد يعرف ان بوجبا راحل بكل الاحوال، ولذا يفكر في تحقيق الاستفادة الأقصى من رحيله عبر عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد يحصل من خلالها على الفرنسي رافاييل فاران.

وبحسب الشبكة، فان تمسك زيدان بفكرة ضم بوجبا، تاتي مع عدم رغبته في التخلي عن فاران على الرغم من هفواته الاخيرة والقاتلة، وبهذا قد يذهب بوجبا للريال مقابل المال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: