فردوس تفضح مشهورة سناب شات والمغردون يتسائلون .. “من هي؟”

فردوس شهيرة سناب شات واحدى رائدات مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة تصدرت تويتر في السعودية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشرها ما وصفته بفضيحة بطلتها واحدة من مشهورات سناب شات.

وقالت فردوس ان احدى المشهورات ذهبت لأحد الشبان لتعلن له ومن ثم وقعت في حبه وعرضت عليه الزواج منها، ليرد عليها الشاب بأنها ان اعلنت له سيتزوجها، ليقوم بعد الاعلان بالتنصل من اتفاقه معها لانه لم يوثق بعقد رسمي على حد قولها.

وكشفت فردوس الحرف الاول من اسم المشهورة على سناب شات واعدة بفضحها قائلة انه حرف “ن”.

ونشرت فردوس صورة فاضحة لمشهورة سناب شات “ن”، وهي مكشوفة الرأس والشعر، وتضع اصبعها على فمها في محاولة منها لاثارة الشبان والمراهقين وجمع اكبر عدد منهم ليكونوا متابعين لها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وهددت وتحدت فردوس المشهورة، بانها حال انكرت وخرجت لتكذبها فانها تعرف كل شيء عنها داعية اياها للابتعاد عنها وعدم الاقتراب منها.

وتابعت فردوس تهديدها، انها اذا لم تكف هذه المشهورة شرها عنها سترى في حياتها شيء لم تراه ابداً، قائلة لها انها تعرف جيداً كم كانت قريبة منها ومن غالبية المشاهير، ناهية تهديدها بالقول “لا تلعبين بالنار أحسن لك”. 

وتفاعل المغردون على هاشتاق “فردوس تفضح مشهورة”، ليعبروا عن استيائهم مما وصفوه بالتفاهات واختلاق القصص من اجل الشهرة، وحتى ان كانت هذه القصص صحيحة فان تناولها وتداولها يدلل حسب رواد تويتر على قلة الأصل والدين والتربية والأخلاق.

ودعا المغردون للترفع عن مثل هذه الهاشتاقات “التافهة”، معتبرين ان هذه المواضيع لا تسمن ولا تغني من جوع.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: