رئيس ريال مدريد يدرس جدياً الاستغناء عن القائد راموس

على ما يبدو فان فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد يفكر جدياً في الاستغناء عن خدمات القائد سيرخيو راموس خلال الفترة القادمة وذلك من خلال دراسة جدية للعروض التي سيتم تقديمها.

موقع “جول” الرياضي، كشف في تقرير له نقلاً عن صحف اسبانية، ان بيريز رئيس النادي الملكي يفكر في استقبال العروض الخاصة بنجم قلب دفاع ريال مدريد وقائده سيرخيو راموس.

وقالت مصادر لأحد البرامج التلفزيونية ، ان بيريز كان صريحاً مع القائد راموس، وأبلغه أن أي عروض جديدة له ستعني حتماً الرحيل.

وبحسب البرنامج فان بيريز قال لراموس : “لو حصلت على عروض جيدة سأتفهم أنك سترحل عن ريال مدريد”

وبحسب وسائل اعلامية اسبانية، فان بيريز يركز على تعويض الخسائر الناتجة عن جائحة كورونا، ولهذا لن يتم رصد أي مبالغ كبيرة لتجديد العقود أو الصفقات.

وشهدت الأيام الماضية ضجة بين راموس وادارة ريال مدريد، حيث أكدت العديد من التقارير تعثر مفاوضات تجديد عقده.

ويصر راموس على تجديد عقده لثلاثة مواسم، في حين تعرض ادارة ريال مدريد التجديد لعامين فقط، مع رفض القائد راموس اي محاولة لتخفيض راتبه.

وتجدر الإشارة الى ان باريس سان جيرمان يسعى للحصول على توقيع راموس، على الرغم من التركيز الكبير لادارة النادي الباريسي على تجديد عقدي نيمار ومبابي وديماريا.

وشهدت السنوات الأخيرة وتحديداً صيف عام 2015 توترات بين راموس وبيريز، برزت مع عرض نادي مانشستر يونايتد التعاقد معه لخمس سنوات مع راتب 55 مليون يورو، وكان حينها يبلغ من العمر 29 عاماً، حيث سعى النادي الإنجليزي لسد ثغرة رحيل فيديتش وفيرديناند.

وكان توجه لدى رينيه راموس شقيق القائد راموس ووكيل اعماله بالقبول بالعرض لتجديد العقد من جهة وزيادة راتبه من جهة اخرى، الا ان ذلك سبب حالة من الاستياء لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي دخل على الخط وتم تجديد عقد راموس مقابل 14 مليون يورو كل عام.

وفي العام 2018، وبعد سقوط ريال مدريد برباعية مقابل هدف امام اياكس، ليودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، نزل بيريز الى غرفة ملابس الفريق، وبدأ بتوجيه اللوم للاعبين، ليرد عليه راموس بقوة، ليجيبه بيريز بالقول : “سألقي بك خارج النادي”، حينئذ رد عليه راموس: “حسنًا، ادفع لي راتبي وسأرحل”.

%d مدونون معجبون بهذه: