نادين البدير مذيعة روتانا خليجية تدافع عن تركي الحمد وتصف مهاجميه بالقطيع !

دافعت نادين البدير المذيعة في قناة روتانا خليجية عن تركي الحمد الذي تعرض مؤخراً لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريده له اعتبر فيها صحيح البخاري متناقضاً مع الإسلام.

ووصفت نادين تركي الحمد بأحد كبار المثقفين واصحاب الفكر الحر والنقي، داعية من هاجمه لتركه وشأنه ليبدع على حد قولها.

واعربت نادين البدير عن تمنياتها أن لا يضيع تركي الحمد وقته في قراءة ما يكتبوه ضده، مقدمة شكرها لمن سيغرد على هاشتاق “القطيع يسيء لتركي الحمد”.

وقالت نادين في تغريدتها على تويتر حرفياً : ” كم يسهل عليكم التطاول على كبار المثقفين أصحاب الفكر الحر والنقي دعوا المفكر وشأنه دعوه يبدع ولا تشغلوه أتمنى ألا يضيع #تركي_الحمد وقته بقرائتكم وشكرا لكل من تفاعل مع الهاشتاغ الذي أطلقته #القطيع_يسيء_لتركي_الحمد ”

وتسببت تغريدة نادين البدير بضجة كبيرة في اوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، ليشنوا عليها هجوماً تحت وسم “#تخسين_يا_عجوز_روتانا”، واصفين اياها بعجوز قناة روتانا.

وطالب المغردون مذيعة روتانا بالاعتذار عما بدر عنها ووصفها للمغردين الذين عارضوا اراء وتغريدات تركي الحمد بالقطيع.

وكان تركي الحمد في قد نشر تغريدة مؤخراً قال فيها ” قبل أن ننتقد الصور المسيئة لرسولنا الكريم، عليه السلام، علينا أن ننتقد تراثنا الذي وفر المادة الحية لهذه الرسومات، وأولها صحيح البخاري..من خلال هذا الكتاب، ومقارنته بالقرآن الكريم، أجد أنه يتناقض معه تماما.”

وتسببت تغريدة تركي الحمد بغضب وجدل كبير في اوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين دشنوا هاشتاق “تركي الحمد يسيء للبخاري” ليتصدر المواضيع الأكثر تداولا على تويتر في السعودية.

%d مدونون معجبون بهذه: