نسرين طافش تنفي خبر وفاتها من خلال تهنئتها لمنتخب الجزائر بالفوز

دحضت الفنانة السورية والفلسطينية الأصل نسرين طافش الأنباء التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد ب وفاة الفنانة نسرين طافش جراء حادث سير تعرضت له بالعاصمة السورية دمشق يوم امس الخميس من خلال تهنئتها لمنتخب الجزائر بالفوز يوم امس في مباريات كاس امم افريقيا وتأهله الى دور ما قبل النهائي في البطولة القارية.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر خبر وفاة نسرين طافش، حيث نقلت صفحة تحمل اسم “دمشق اليوم” و “مدينة اربد” وفاة الفنانة نسرين طافش بحادث سير على جسر نعيمة.

وبعد جدل كبير على مواقع التواصل بين مصدق ومكذب للخبر، حرجت امس الفنانة نسرين طافش لتتهنئة منخب الجزائر لفوزه على ساحل العاج وتأهله الى نصف نهائي البطولة الافريقية المقامة في مصر، كما قامت قبل ذلك العديد من الصور التي تظهرها بصحة جيدة وهي في مدينة ميلان الايطالية وليست في دمشق.

جدير بالذكر ان الفنانة نسرين طافش طرحت خلال الفترة الأخيرة اخر اعمالها الغنائية والتي حملت اسم “عالحب روح وسلملى” وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب للفيديوهات، مطلع الشهر تموز الحالي، بعد الدعاية الكبيرة لها خلال الفترة الماضية والتي قامت بها من خلال عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتعمل الفنانة السورية نسرين طافش خلال الفترة الحالية على تقديم أكثر من أغنية جديدة على شكل اغاني سينجل، حيث طرحت مؤخرًا أغنية “نظرة لعينى”، من ألبومها الجديد “الحلوة”، وهى من كلمات حياة أسبر وألحان فضل سليمان، إضافة إلى أغنية “نجمة قطبية” باللهجة الجزائرية، التى أهدتها للجزائر بلد والدتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: